الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياريت أكون إمام مسجد.. أحمد فلوكس يفاجأ الجمهور برده على متابعيه

الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس

أثار الفنان أحمد فلوكس الجدل الفترة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتة الجريئة، وبالإضافة لمهاجمته إلى فئة من الصحافيين و وصفهم بـ "البوابين" لتستمر مؤخرا في إثارة الجدل حتى الآن وينتهي أخيرا ويفاجأ الجمهور برده على طلب أحد متابعيه باعتزاله التمثيل والتوجة إلى طريق الله عن طريق العمل إمام مسجد.

وقال هذا المتابع من خلال التعليقات على منشور أحمد فلوكس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلا: "يا عم سيبك من الفن والبطيخ ده، إنت تنفع تبقى إمام مسجد أو مقرء".

وجاء رد "فلوكس" عليه قائلا: "ياريت أوصل إن ربنا يغفر لي كل ذنوبي ويديني مكانة إني أكون إمام مسجد ينشر علمه الحق.. وأكيد ساعتها هاتمسك أكتر بالفن، وممكن كمان اتفرغلوا لأن الأخلاق والنهوض بيها رسالة سامية لفن حقيقي".

وفي سياق آخر، قد هاجم الفنان أحمد فلوكس، مؤخرا الفنانة إلهام شاهين، بعد تصريحاتها، عن القبلات في الأفلام، التي انتقدت خلالها من يرى أنها شيء منافي للأخلاق، قائلة: "المجتمع كان زمان مختلف ويتقبل القبلات في الأفلام، والمجتمع أصبح غريبًا على حد تعبيرها".

اقرأ أيضًا..عصام السقا يهاجم عريس الاسماعيلية: ”وصمة عار هتلاحقك”

وقد نشر أحمد فلوكس، صورة لها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "بعيدا عن معزتك، ممكن أستأذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بنعتبرها حاليا منافية للآداب؟، أمال امتى يا فندم نعتبر الشيء منافي للآداب، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان هنا يبقي سفالة مثلا .. طب سيبك من ده كله، الدين إيه، الشاشه دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش وبتعمل أوضاع على كده، بقى إحنا نعتبر الأفلام المخلة، أفلام تثقيفية تعليمية إرشادية الغرض منها التعليم والتمرين وإنها أفلام هادفة".

موضوعات متعلقة