الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:24 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يواصل «المشوار» في الإسكندرية.. تفاصيل

كواليس مسلسل المشوار
كواليس مسلسل المشوار

يواصل النجم محمد رمضان، تصويره أحدث أعماله الدرامية والمقرر عرضها في السباق الرمضاني المقبل 2022، والذي يحمل اسم "المشوار" في الإسكندرية.

وشارك محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه صورة له من كواليس تصوير العمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلا: "#ماهر من مسلسل #المشوار للمخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد إنتاج محمد السعدي #رمضان_يجمعنا #ثقة_في_الله_نجاح".

اقرأ أيضا:رامي صبري يحدد موعد طرح أحدث أعماله «مع نفسي»

دور محمد رمضان في مسلسل المشوار

ومن المفترض أن يظهر "رمضان"، خلال أحداث في مسلسل "المشوار"، بشخصية سائق سيارة أجرة يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.

والتف الجمهور حول محمد رمضان، أول أمس، أثناء تصوير المسلسل، حيث نشر فيديو للحظة استقبال أهالي الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "أهل الدخيلة في إسكندرية.. شكرا على استقبالكم وكرم ضيافتكم.. ربنا يديم الحب.. أثناء تصوير مسلسل (المشوار).. رمضان يجمعنا".

مسلسل المشوار

ويذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة الفنان محمد رمضان، ويضم العمل معه عدد من نجوم الفن،وهم دينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

موضوعات متعلقة