الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 22-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء 22-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 22-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج العقرب المائي، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج المائية، ومنها: "العقرب والحوت والسرطان"، كذلك تستفيد مواليد برج العذراء والجدي من هذا المثلث الفلكي.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج العقرب أن يكون نهار جيد بالنسبة لهم، ويمكنهم الاستفادة من نوعية الوقت على جميع الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر في برج العقرب، أن تكون هناك مواجهة بين القمر وبرجهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين لتصرفاتهم على جميع الأصعدة.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج العقرب المائي أن يكون نهار طويل جدًا، ويتطلب منهم أن يكونوا حذرين في طريقة تواصلهم مع الَاخرين حتي لا يحدث سوء تفاهم، ويجب عليهم تجنب الجدال والمشاكل كليًا.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج العقرب المائي أن يكون نهارهم ممتاز جدًا على مختلف الأصعدة، وهناك دعم كبير لهم هذا النهار ومن أفضلها فلكيًا.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج العقرب، أن يتطلب منهم التفاهم بشكل أكثر هدوءًا مع الَاخرين من حولهم، وهناك احتمالية أن يكون نهارهم متقلب بعض الشئ لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين إلى مزاجيتهم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء يمكنهم الاستفادة منه، ولديهم طاقة رائعة يمكن استغلالها على مختلف الأصعدة، وهم من الأقوياء جدًا هذا النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد ولكن يتطلب منهم الانتباه إلى المسؤوليات المالية، وهناك احتمالية أن يكون نهارهم طويل ويحمل الكثير من الأعمال المطلوبة منهم.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون من الأيام التي تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر ببرجهم، ومن الأيام القوية جدًا والنشيطة، ولا يوجد من هو أقوي وأكثر جرأة منهم، ولكن يجب عليهم عدم التسرع.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ضعيفة بعض الشئ، لذا يجب عليهم الاستراحة وتجنب الأمور الضاغطة والمشاكل كليًا.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون من الأيام المتقلبة بعض الشئ مع وجود القمر في برج العقرب، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين للضغوطات والمسؤوليات التي قد تواجههم هذا النهار.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم ممتاز ومن الأيام الفلكية الأفضل هذا الأسبوع، وهم من الأقوياء جدًا اليوم لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت في تحقيق نجاحات وتقدم على جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء قوية جدًا وهم من الأبراج القوية، وهناك دعم فلكي واجتماعي كبير بالنسبة لهم، وطاقتهم ممتازة تساعدهم على مختلف الأصعدة.