الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

محافظ المنيا يعلن اتخاذ حزمة من القرارات لضبط أسعار السلع

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن اتخاذ حزمة من الإجراءات لضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مراكز وقري المحافظة، بهدف القضاء على الاحتكار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ، الغرفة التجارية خلال اجتماع عقده بحضور احمد راضي رئيس الغرفة، بإنشاء ثلاثة معارض (اهلا رمضان) بمراكز مدينه المنيا ومركز ملوي ومركز بني مزارلعرض جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة كما يجري كل عام بالإضافة لإقامه معارض اهلا رمضان داخل الهايبرات الكبري والمحلات داخل المدن والقري بالمحافظة.

كلف "القاضي" مديرية التموين بتكثيف الحملات بصفه يوميه لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، من خلال تخزين السلع الاستراتيجية بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية وتحرير المحاضر بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأعلن محافظ المنيا أنه تم الاتفاق مع جهاز خدمات القوات المسلحه من خلال مديريه التموين لاستمرار تسيير السيارات المتنقله وعددها17 سياره والتي تحتوي علي جميع السلع الاستراتيجيه وبأسعار تنافسيه عن مثيلتها بالاسواق لتجوب جميع المراكز والقري بصفه يوميه مع استمرار تلك السيارات علي مدار الاسبوع مع وضع خطه تشمل جميع المدن والقري.

أشار المحافظ، إلي انه تم التنسيق مع الشركة المصرية للتجارة وكبار التجار، بتوفير كافة السلع والمواد الغذائية، بصفة مستمرة، يتم من خلالها عرض السلع الاستراتيجية والأساسية والتي تهم المواطنين بأسعار اقل من مثيلتها بالأسواق لخلق نوع من التنافس داخل مراكز المحافظة.

كما شملت الإجراءات التي اتخذتها المحافظة، الاتفاق مع جميعه محاربه الغلاء لإنشاء منافذ داخل مراكز المحافظه لعرض اللحوم السودانيه للبيع المواطنين بسعر الكيلو 100 جنيه وتم الاتفاق علي انشاء اول منفذ بميدان الغرفه التجاريه، كما تم الاتفاق مع مديريه الأمن بالمحافظة بتسير السيارات الخاصه امان وعددها 15 سياره محملة بعدد كبير من السلع الغذائيه للمرور علي القري الأكثر احتياجا والتي تبعد بمسافات كبيره عن المراكز الرئيسيه لعرض تللك السلع الاساسيه بأسعار منخفضه..

وأكد محافظ المنيا، أنه جرى التنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، لتوفير سيارات متنقلة محملة بالسلع والمواد الغذائية يتم توزيعها بالقري وتوابعها، بهدف وصول كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين، بالإضافة لتنظيم العديد من منافذ البيع لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين.

موضوعات متعلقة