الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رامز جلال ينشر البوستر الرسمي لبرنامج «رامز موفي ستار»

رامز جلال
رامز جلال

شارك النجم رامز جلال جمهوره ومتابعيه، منذ قليل، بصورة البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان 2022، والذي يحمل عنوان "رامز موفي ستار"، والمقرر عرضه على شاشة MBC مصر.

ونشر رامز جلال، صورة برنامجه الجديد في رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر رامز موفي ستار، إن شاء الله في رمضان 2022 على MBC مصر".

وظهر في بوستر رامز جلال الرسمي، شعره من اللون الأخضر وفي الخلفية صورة لطائرة وسيارة وموتوسيكل وانفجارات، حيث تعتمد قصة البرنامج وفكرته على تصوير مشاهد أكشن مع النجم العالمي فان دام، ويحمل رامز في يده فانوس.

اقرأ أيضًا: الليلة.. حسين فهمي وأصالة في لجنة تحكيم الحلقة النهائية من «الدوم»

وتضم قائمة ضيوف برنامج رامز موفي ستار الأولية عدد من النجوم مثل غادة عادل ودرة وعمرو يوسف وبدر بانون وقفشة وآخرين من المشاهير.