الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:24 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أول تعليق من دينا الشربيني على انفصالها عن عمرو دياب| فيديو

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بعد جدل كبير عبر مواقع السوشيال ميديا، ومطالبة الجمهور بمعرفة سبب انفصال الفنانة دينا الشربيني عن عمرو دياب، كشفت النجمة سبب تجنبها التعليق بعد انفصالها عن الهضبة.

وقالت دينا الشربيني، خلال لقائها مع الإعلامية شيرين عرفة، مقدمة برنامج "أدينا بندردش" : "تعرضت في تلك الفترة لانتقادات صعبة استمرت عامين، وكل ما كان يهمني هو أهلي الذين لا أحب أن أكون ضعيفة أمامهم، وفي مهرجان الجونة تسببت الانتقادات في دخولي المستشفى".

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة

وحرصت "الشربيني"، الرد على سؤال شيرين عرفة، هل تضايقت من عدم فرحة الناس بارتباطك بعمرو دياب؟ قالت : تضايقت لكن تعاملت مع الموضوع كمزاح، وقبل الانفصال عنه كنت أتكلم لأنها كانت حياتنا معا، أما بعد الانفصال فلا أستطيع الكلام عن حياة شخص آخر وقول ماذا حدث.

وأردفت: "بعد الانفصال أقول نفس الكلام، هو محترم وناجح جدا، وكل إنسان يتذكر الأيام الحلوة التي عاشها بالتأكيد، ولم تكن هناك أيام سيئة معه".

وأوصلت النجمة دينا الشربيني حديثها، حيث كشفت عن تناولها دواء للتخلص من الماء في الجسم بدون استشارة الطبيب، وذلك قبل توجهها لمهرجان الجونة، الأمر الذي أدى إلى دخولها المستشفى.

واختتمت الفنانة دينا الشربيني حديثها، قائلة: "قبل مهرجان الجونة كنت أتمنى الذهاب بمظهر جيد وتناولت الدواء لأنني أتخيل في بعض الأحيان أني بدينة وأحاول إنقاص وزني، وارتكبت خطأ عدم شرب الماء مع الدواء، وبالتالي كان شكلي مثل الهيكل العظمي في الجونة، وصديقتي ياسمين رئيس كانت تضحك على صورة ساخرة عني، وكنت مريضة لمدة أسبوع لهذا السبب".

دينا الشربيني في المشوار

وتخوض دينا الشربيني السباق الرمضاني الحالي 2022، بأحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل اسم "المشوار" للنجم محمد رمضان، حيث يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. الحلقة 2 مسلسل «المشوار».. كشف سر حقيبة محمد رمضان.. مليانة دولارات.. (فيديو)

موضوعات متعلقة