الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:11 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«متحدث الزراعة»: نسعي لتقديم جميع الخدمات المتكاملة للفلاح المصري.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي بأسم وزارة الزراعة، أن الدولة المصرية تتعامل مع ملف الأسمدة بكفاءة عالية، إلى جانب استغلال كافة الموارد المتاحة من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنه، بالإضافة إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تخطط لها الدولة.

اقرأ أيضًا: «التأمين الاجتماعي» يكشف خطة الـ 9 أيام بشأن زيادة المعاشات - فيديو

وأشار متحدث وزارة الزراعة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، إلى أن الدولة تسعي لتحقيق تنمية زراعية متكاملة، وذلك من خلال المشروعات التنموية، فضًلا عن أن النتائج التي تحققت على أرض الواقع تؤكد على النجاح الحقيقي في القطاع الزراعي.

اقرأ أيضًا: ناقد فني: «الاختيار3» سيطر على الساحة الفنية في الموسم الرمضاني.. فيديو

وأضاف "القرش" أن الدولة المصرية قادرة على تلبية إحتياجات المواطن ، ونري ذلك من خلال الأزمة العالمية التي يشهدها العالم في الوقت الحالي، موضحًا أن الدولة تعمل على توفير إحتياجات المزارعين من أسمدة بقدر كبير، وبالتالي ستقوم الدولة بإحكام السيطرة البذور الزراعية .

وأكمل "محمد" أننا نمتلك مجموعة من مصانع الأسمدة، ولذلك نعمل على تقديم كافة الخدمات للفلاح المصري من أجل توصيل السماد بشكل كامل، منوهًا إلى أن رئيس مجلس الوزارة الدكتور مصطفي مدبولي أصدر قرارًا بضرورة توريد المصانع المصرية 55% من الأسمدة للسوق المحلي.