الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

محمود حجازي برفقة مصطفى فهمي من كواليس بابلو: «بنرجع أيام الشقاوة»

مصطفى فهمي ومحمود حجازي
مصطفى فهمي ومحمود حجازي

شارك الفنان محمود حجازي، متابعيه، عدة صور جديدة برفقة النجم مصطفى فهمي، من كواليس تصوير مسلسل "بابلو"، الذي يعرض بالسباق الرمضاني الحالي 2022.

ونشر الفنان محمود حجازي، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلا: "انا وبابا واحنا بنرجع أيام الشقاوه.. مازن مشعل.. كمال بيه مشعل".

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما حول شخصية سيد حسن المعروف باسم "بابلو"، توفى والديه وهو صغير وعاش ظروفًا قاسية ولكنه على الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها ولمع اسمه، وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للمحتاجين، فهو شاب مكافح يبدأ رحلة صراع طويلة مع عصابة تتاجر بالبشر يخوض من خلالها العديد من المواقف.

وبشارك في بطولة مسلسل "بابلو" كلا من: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، غفران محمد، مصطفى عباس، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وقد تشهد الحلقة الثالثة من مسلسل "بابلو" للنجم حسن الرداد أحداثا مشوقة ومتلاحقة، وتتصاعد أحداثه، حول إجبار "بابلو" لرجل الأعمال "جلال"، الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبد الله، على توقيع عقد بيع أرض في غرفة نومه، ليتكشف الجانب الذي يقوم بالبلطجة في شخصيته، في حين تلوم هالة فاخر الأم الكفيفة ابنتها نجلاء بدر على تصرفها تجاه أختها، ويبدو من تصرفاتها أن نجلاء بدر هي المسؤولة عن البيت وأخوتها البنات وعن الإنفاق عليهم.

ويختطف شخص صديق أخو "بابلو"، وينتهي الاتفاق بين "بابلو" و"جلال" بعنف وتبحث عنه والدته فتتجه لـ"بابلو" لتبحث عنه، وينتظر "بابلو" جارته "توحة" كي يتحدث معها لأنه يكن لها المشاعر، يحكي رجل الأعمال مصطفى فهمي لابنه عن زوج أخته ويلومه على خيانته لزوجته طوال الوقت.

اقرأ ايضًا..

نيللي كريم في حوارها لـ«الطريق»: مسلسل فاتن أمل حربي يطرح أزمة قانون الأحوال الشخصية.. ويجب تغييره

ويعرض مسلسل "بابلو"، على شاشة قناة "المحور" بشكل حصري، في تمام الساعة 7:00 مساءا والإعادة 2:00 صباحا و5:00 مساءا.