الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| مخرج مسلسل ”دنيا تانية” يكشف لـ”الطريق”حقيقة وفاة كومبارس بمشهد أكشن

حادث مسلسل دنيا تانية
حادث مسلسل دنيا تانية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو زعم صاحبه وفاة أحد المشاركين في تصوير مسلسل "دنيا تانية" للفنانة ليلى علوي بمدينة الشيخ زايد.

حقيقة وفاة كومبارس بمشهد أكشن بمسلسل دنيا تانية

وأكد أحمد عبد العال مخرج المسلسل في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، أن ما يتم تداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول وفاة أحد المشاركين في المسلسل ليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف عبد العال، أن الممثل كان يرتدي سيفتي ولم يحدث له أي إصابة على الإطلاق، مشيرًا أن الجمهور؛ هم من قاموا بتصوير المشهد، وقام بنشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ لنشر الإشاعات.

مسلسل "دنيا تانية"، بطولة عدد من نجوم الفن؛ وهم: ليلى علوي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، وفاء صادق، وأشرف زكي وغيرهم، إشراف عام على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، وإبراهيم الصباغ، وإخراج أحمد عبد العال.

ولا سيما أن مسلسل "دنيا تانية" أنتهت أزمتة مع الرقابة على المصنفات الفنية بسبب مشهد "زنا المحارم" الذي تم عرضة بالحلقة الأولى ضمن أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا.. «خطط لاغتيال وزير الداخلية».. من هو التكفيري أبو منير؟ (صور)