الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:35 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ناقد فني»: المسلسلات الوطنية سيطرت على الموسم الرمضاني.. فيديو

المسلسلات الوطنية
المسلسلات الوطنية

كشف الناقد الفني علي الكشوطي، أبرز الأعمال الدرامية التي حازت على اهتمام عدد كبير من المشاهدين في رمضان 2022 ، مشيرًا إلى أن الدراما الرمضانية هذا العام متنوعة بشكل كبير بين الأكشن والوطني والإجتماعي، بالإضافة لوجود توليفه كبير من نجوم الفن من الماضي والحاضر.

وأضاف الناقد الفني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن المسلسل الذي أخذ إهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور هو "الأختيار3"، فضًلا عن أن "العائدون" من داعش يكشف الحجم الحقيقي للجماعات الإرهابية، وما هي الافكار التي تسيطر عليهم .

اقرأ أيضًا: قطاع التدريب بالإنتاج الحربي ينجح في الحصول على تجديد ثلاث شهادات للأيزو

وأوضح "الكشوطي" أن المسلسلات الوطنية سيطرت بشكل كبير عن الإجتماعية والأكشن في الموسم الرمضاني، وذلك يعود لعمق الأصالة المصرية في وجدان الجمهور سوء داخل أو خارج مصر، منوهًا إلى أن المسلسلات الوطنية جعلت تجمع الأسرة المصرية يعود من جديد في أجواء رمضانية تتميز بها مصر.

وأكد "علي" أن مسلسل"الأختيار 3" جزء كبير من النجاح الباهر يتمركز في ضمن نخبه كبيرة من نجوم لها ثقل كبير على الساحة الفنية، إلى جانب تميز كل شخصية في تجسيد النسخة الأصل وهذا ما شاهدنا في دور الفنان "ياسر جلال" في براعة شخصية الرئيس عبد الفتاح عبد الفتاح السيسي.