الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:37 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التضامن»: تقديم خدمات متكاملة للأسر المستحقة للرعاية.. فيديو

حياة كريمة
حياة كريمة

أكد أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن لشئون المجتمع المدني، أن الوزارة تتعامل مع الأسر المصرية يعناية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة والريف المصري"، مضيفًا أننا نعمل على تنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني، في شتي المجالات المجتمعية.

اقرأ أيضًا: «استشاري تغذية» توجه نصائح مهمة لمواجهة الطقس الحار في الصيام.. فيديو

وتابع "مساعد وزير التضامن، خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم"، في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحديد عام 2022 بعام المجتمع المدني، فضًلا عن أن قرار الرئيس السيسي يمثل إعتراف رسمي بجهود المؤسسات الأهلية.

اقرأ أيضًا: «ناقد فني»: المسلسلات الوطنية سيطرت على الموسم الرمضاني.. فيديو

وأكمل "أيمن"، أن الوزارة تسعي لتقديم كافة الخدمات للأسر المستحقة للرعاية، ويأتي ذلك من خلال الإهتمام بالمناطق العشوائية والمحافظات المستهدفة، موضحًا أن شهر رمضان يشهد تكاتف وتكثيف الجهود الخاصة بتقديم الدعم للمواطنين، بالإضافة إلى التنسيق الكامل بين الوزارة والجمعيات الأهلية وأيضًا الوزرات الشريكة.

وواصلت "عبد الجواد"، أن التركيز في الفترة الحالية على المبادرة الرئاسية، وبالتالي يتم حصر الأسر المستهدفة في المرحلة الأولي ضمن مبادرة "حياة كريمة"، والتي تمت بالتنسيق بين وزارة التضامن ووزارة التنمية المحلية.

موضوعات متعلقة