الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:16 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاشتاج المرأة الكهربائية يتصدر تريند تويتر

عروس الكبير اوى
عروس الكبير اوى

تصدر هاشتاج المرأة الكهربائية المثيرة تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، في الساعات الماضية بالتزامن مع عرض الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي 6.

حيث حصد المشهد الساخر الذي أدته الفنانة رحمة أحمد فرج، استحسان الجمهور، فجسدت النجمة دور الزوجة مرحومة التي تحاول نيل إعجاب زوجها عبر آدائها عدة شخصيات كوميدية.

فارتدت الزوجة أسلاك كهربائية مضيئة على ملابسها، ومن ثم بدأت في آداء رقصة كوميدية ثم أصيبت بصعق كهربائي، كما ارتدت ملابس نمر وعدد من الأزياء التنكرية، مما آثار موجة من الضحك، وانهالت تعليقات السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الحلقة الكوميدية

بدأت ليلة الدخلة بشنطة تحتوي على كيس كشرى، ثم طلب منها ارتداء البمبى والدانتيل والتايجر.

كما ارتدت مربوحة طقم ممرضات محتشم مع حقيبة ظهر، ثم ارتدت زى الفهد من العرائس المحشوة فسخر الكبير قائلا: "ده مش تايجر ده شيتوس".

وأخيرا طلب منها أن ترقص، ولكنها فاجأته بأغانى شعبية، وأخرجت سيفا ورقصت به فى الغرفة، قلبت طبق الفواكه وكسرت معظم الغرفة بما فيها من شموع وأضواء بسبب حركاتها الاستعراضية الغريبة، في النهاية استخدم الكبير المسدس حتى يجعلها تكف عما تفعله فى ليلة الدخلة الغريبة.

اقرأ أيضًا: «حبي جسمك».. هيفاء وهبي تقدم نصيحة للنساء للحفاظ على رشاقتهن

من هى عروسة الكبير أوى

ولدت الفنانة رحمة أحمد في 8 مايو 1994، كانت تحب التمثيل، لذا شاركت فى مسرح الجامعة بكلية علوم جامعة حلوان، ونالت جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض «اقتربت النهاية»، وحصلت على بكالوريوس كلية العلوم عام 2017، كما درست فى معهد الفنون المسرحية.

وشاركت في ورش التمثيل بنقابة المهن التمثيلية من أجل صقل موهبتها، ثم بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل أريد رجلا بعام 2015 ثم شاركت في مسلسل ليه لا، كما شاركت بالتمثيل فى القطاع الخاص بدار الأوبرا المصرية.

مسلسل الكبير أوى 6

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، ومن تأليف مصطفى صقر، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.