الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:33 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. سهام جلال: «ندمانه إني كلمت أمير كرارة وطلبت منه شغل».. فيديو

سهام جلال
سهام جلال

تصدر اسم الفنانة سهام جلال، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "كلام الناس" عن تجاهل النجوم لها مصل أمير كرارة.

سهام جلال وأمير كرارة

وقالت سهام جلال، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر، عن تجاهل النجوم لها، قائلة: "عندما يصل فنان لدرجة الاتصال بزميل له لطلب شيء يجب أن يراعي أنه فكر كثيرا قبل القيام بهذه الخطوة، وإذا عشمه يجب أن يلتزم أو لا يرد على مكالمته".

وأضافت: "أمير كرارة صاحبي من سنين، ولا توجد بيننا مواقف أو احتكاكات لكن أعرفه جيدا، وعندما طلبت منه مساعدتي قال تمام و"عيني يا سوسو"، وبعدها لم يرد على اتصالي، فكانت حركة مش لطيفة، هذه المواقف ليس عليها عتاب لأن العمل رزق في النهاية، لكن ندمت على اتصالي بأمير لأنني عزيزة النفس، وتصرفت بهذه الطريقة مع 3 أشخاص فقط، ولا أنصح أي زميل بهذا الأمر".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سهام جلال عرض مسرحية "حارة المدق" للمخرج عادل عبده على مسرح البالون.

مسرحية "حارة المدق" بطولة كل دنيا عبد العزيز، نهال عنبر، كريم الحسيني ، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق ، حسن العربي، سيد عبد الرحمن، مروة ناصر مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، صابر رامي، رؤية درامية وشعر لمحمد الصواف ، إخراج ومراجعة عادل عبده.

أقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022.. تارا عماد تشارك جمهورها احتفالية إطلاق «سوتس بالعربي»

على الصعيد الأخر يعرض للنجم أمير كرارة حاليا مسلسل "العائدون"، عبر قناة dmc بشكل حصري، ومنصتي شاهد وواتش ات، بطولة النجوم: أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، أحمد الأحمد، محمود البزاوي، وميدو عادل وغيرهم، بالإضافة لظهور العديد من ضيوف الشرف، بينهم: هاني رمزي، محمد ممدوح، محمد فراج، ومحمد عز، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.