الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:46 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابن أحمد السقا يثير الانتقادات بسبب ترتيب اسمه في «الاختيار 3»

ياسين السقا ووالدة
ياسين السقا ووالدة

أثار الممثل الشاب ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا أزمة داخل الوسط الفني وذلك بسبب تتر مسلسل "الاختيار 3"، حيث أن أول ظهور له كان ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 3".

وتعرض ياسين السقا لكثير من الانتقادات خاصة أنه سبق اسم الفنان صبري فواز الذي يجسد شخصية الرئيس الإخواني محمد مرسي في المسلسل في تتر مسلسل الاختيار3.

وكتب الناقد الفني مجدي صابر عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك": "اسم فريق عمل ياسين السقا نجل أحمد السقا يسبق فريق عمل صبري فواز ويأتي بعد اسم فريق عمل الفنان خالد الصاوي".

بدوره، قال الناقد مجدي الطيب أنه تلقى ردا من الإعلامية مها الصغير والدة ياسين السقا أن نجلها ليس له مديرين أعمال أو مساعدين ليكتب أسماءهم على تتر "الاختيار3" وأن الأمر لا يرجع له في وضع اسم فريق عمل على التتر.

وأوضخ الطيب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: يوم أمس كتبت أستهجن طوفان الأسماء التي تظهر في التترات، وتوقفت، بمزيد من الدهشة، أمام اسم ياسين السقا، نجل أحمد السقا، وهو متبوع بفريق عمل، يتكون من مدير أعماله ومساعده، وبمجرد نشر البوست الغاضب، علقت السيدة الفاضلة مها الصغير، والدة ياسين، وزوجة أحمد السقا، نافية ماقلت، وطالبتني بألا أجرح في الناس، وأن أتأكد من معلوماتي لأن ابنها ماعندوش مدير أعمال ومساعد، فما كان مني سوى أن رديت عليها بسطر واحد: "التتر أمام ملايين المشاهدين، ويُذاع من أول رمضان، فعادت لتؤكد أن هناك غلطة وأن التتر غلط".

وتابع الطيب: أضافت مها أنها ربت نجلها على الاعتماد على النفس، ومن المؤكد أن مدير أعمال في هذه السن رفاهية يمكن أن تدمره، وأنها مُدركة هذا تمامًا كأم.

اقرأ أيضًا.. كلاكيت للمرة الـ100.. محمد رمضان يبكي بعين واحدة في «المشوار»