الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى درويش يعتذر لهند صبري.. شاهد ماذا حدث؟

مصطفى درويش وهند صبري
مصطفى درويش وهند صبري

فسّر الفنان مصطفى درويش، التصريحات التي أطلقها ضد الفنانة هند صبري بسبب مشاركتها في نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري، قائلا: "أنا مصري، وأقول رأيي في مصريتي في أي وقت، وأدافع عنها في أي وقت".

وأضاف درويش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور: "قرأت أن الاحتفالية قررت الاستغناء عن النجوم واعتمدت على هند صبري فقط .. أنا واحد عادي وطبيعي ومش بتعامل على السوشيال ميديا إني نجم وفنان، وكتبت يا جماعة إحنا معندناش حد مصري يتكلم عن مصريته، فجايبين حد من بره مصر".

اقرأ أيضًا.. مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعلن موعد دورته الـ44

وتابع: "أخطأت في حق هند صبري، لأنها مصرية ومتزوجة وتعيش في مصر، هند مينفعش أتكلم عنها كده، واعتذرت لها، وأنا أسف يا هند، أنا بحبك ومكنش قصدي".

يذكر أن آخر أعمال مصطفى درويش حكاية "ويبقى الأثر" ضمن مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري، مع النجوم: الفنانة نجلاء بدر، الفنانة إيناس كامل، الفنانة رانيا منصور، الفنان محمد التاجي وغيرهم، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الآمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل يوتيرن والقنوات الناقلة له

موضوعات متعلقة