الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حميد الشاعري: «أنا جيت لمصر هربان من ليبيا»

الفنان حميد الشاعري
الفنان حميد الشاعري

علق الفنان حميد الشاعري، على خلافه وظازمته مع الملحن ناصر المزداوي، قائلا: " الملحن ناصر المزداوي أستاذ كبير وعمل ليا أغاني كتير ومش شايل مني".

وأضاف الشاعري خلال حواره ببرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مع الإعلامية بسمة وهبة، : "في الثمانينات ظهرت شائعة تفيد باغتيال ناصر المزداوي وحينها وصفته بالراحل ناصر المزداوي لأنني لم أكن أعلم أنه ما زال على قيد الحياة".

وأوضح: "أنا هربت من ليبيا 1978 وأتيت لمصر ولم ألتق ناصر المزداوي مطلقا، وفجأة تواصل معي وتفاجأت انه مازال على قيد الحياة ، معقبا: "أنا جيت لمصر هربان من ليبيا".

تحدث الفنان حميد الشاعري، عن تجربته في التمثيل ومشاركته في بعض الأفلام السينمائية، قائلا: "لم أكن موفق في التمثيل"، وأكد أنه لم يصدر منه أي تصريح يخص ندمه على فيلم "قشر البندق".

وأضاف حميد الشاعري في حواره ببرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية "المحور" من تقديم الإعلامية بسمة وهبة: "أنا مش بتاع تمثيل وأنا مش ممثل وفشلت في التمثيل ".

اقرأ أيضًا:ما هي عدد ساعات النوم الصحية لجسم الإنسان؟.. «استشاري» يجيب

وتابع:" فشلت في التمثيل بدليل إن مفيش أدوار بتترمى عليا كتير"، مردفا: " أغنية عماد بعرور في فيلم أيظن كانت في سياق مختلف عن أغنيتي، هو صوت جميل، وأنا ضيف خفيف على التمثيل".

وكشف الفنان حميد الشاعري، حقيقة حصوله على الأسطوانة البلاتينية، قائلا: "الأسطوانة دي حقيقة مش مضروبة، وحصلت عليها بالفعل، ويتم إعطائها لـ المطربين الأكثر مبيعا".

وأوضح: " ألبوم شعبيات كان الأكثر مبيعات في توقيت إصداره، لم أشتر الأسطوانة البلاتينية بالأموال مطلقا، واتوقفت بسببها من نقابة المهن الموسيقية".

وأردف: "ألبوم شعبيات حقق مبيعات كبيرة، وأنا لا أتحدث عن أرقام مبيعات مطلقا، والحديث عن أن محسن جابر اشتري الأسطوانة البلاتينية لعمرو دياب غير صحيح".