الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

دبلوماسي فرنسي: المفاوضات النووية مع إيران وصلت لطريق مسدود

النووي الإيراني
النووي الإيراني

صرح دبلوماسي فرنسي، اليوم الخميس، أنه يستبعد أن تتوصل الولايات المتحدة الأمريكية و إيران إلى حل لخلافاتهما فيما يتعلق بالاتفاق النووي مع إيران.

وأعرب الدبلوماسي الفرنسي، عن عدم تفاؤله، من إمكانية أن يكون هناك حل سريع للنقاط العالقة بين واشنطن وطهران حول إحياء الاتفاق النووي.

وذكر الدبلوماسي الفرنسي، أن المفاوضات حاليا بين الجانبين وصلت إلى طريق مسدود، ولكنه أكد أنه لايزال هناك فائدة في إحياء الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية رغم أنه متشائم من قدرة واشنطن وطهران على حل مشكلة ثنائية معلقة بسرعة.

وذكر الدبلوماسي الفرنسي لوكالة الأنباء رويترز، وذلك قبيل أن ينضم إلى اجتماع وزراء خارجية مجموعة السبع في ألمانيا أن قيام الحكومة في طهران باعتقال مواطنين فرنسيين كان بمثابة استفزاز للدولة الفرنسية.

وأوضح الدبلوماسي الفرنسي، أنه في تقديراته أن إيران ستخطئ في استغلال الوقت لإحياء الاتفاق النووي.

وعلى الجانب الآخر، أكدت الإدارة الأمريكية، على أن ملف رفع الحرس الثوري الإيراني من قائمة الإرهاب ليس له علاقة بالمفاوضات النووية مع طهران.

إقرأ أيضا: استشهاد 8 فلسطينيين واعتقال 459 آخرين في ديسمبر الماضي