الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… «الفهلوة».. سر الأنوثة واللياقة البدنية لكابتن إيمان «أقوى امرأة عربية»

كابتن إيمان
كابتن إيمان

في غضون أيام، ظهرت إيمان محمد حجاب، على ساحة "التريندات"، فهي امرأة تعيش في محافظة الإسكندرية، وبحسب ما كتبت في وصف حالتها على حسابها عبر"فيسبوك"، تعمل مدربة لياقة بدينة، ويلقبها متابعوها بأنها "أقوى امرأة عربية"، نظرًا لما تمتلكه من "فورمة" مبهرة بالنسبة للاعبي كمال الأجسام واللياقة البدنية، ويتدرب على يديها كثير من المشاهير.

لم تأخذ أي حقن لنمو العضلات

وتواصل "الطريق" مع كابتن "إيمان"، لمعرفة أسرار عن لياقتها البدنية باعتبارها "أقوى امرأة عربية"، وردت على هذا الأمر قائلة "إنها استطاعت أن تصل لهذه "الفورمة" وشكل الجسم القوي واللياقة البدنية بـ"الفهلوة".

وتابعت أقوى امرأة عربية، أنها سيدة متزوجة وأم لبنت في المرحلة الثانوية، واستطاعت أن توفق بين حلمها بأن تكون بطلة كمال أجسام، وفي الوقت نفسه تحافظ على أنوثتها وملامحها الأنثوية، مؤكدة أنها لم تتناول أو تتعرض لأي حقن لنمو العضلات.

واختتمت مدربة اللياقة البدينة حديثها، أنها لن تتصدر لأي مواجهة إلا على رغبتها الشخصية، مضيفة "إحنا مش على مزاج الناس".

ما هي حقن زيادة العضلات

يلجأ الكثير من الرياضيون خاصًة لاعبو كمال الأجسام، إلى أسهل وسيلة لزيادة بناء عضلاتهم، وذلك من خلال حقن هرمون التستوستيرون لكمال الأجسام والعضلات، دون وعي كامل لما قد تسببه المكملات من هذا الهرمون للجسم، ولا يدركون متى يكون هذا الهرمون نافعًا ومتى يكون ضارًا.

وتأتي إساءة استخدام هرمون التستوسيرون بشكل خاص، وذلك عند أخذ جرعات أعلى من تلك التي يتم وصفها عادة من قبل الطبيب، والتي تتسبب في النهاية إلى وجود مخاطر على صحة القلب، والدماغ، والكبد، والصحة النفسية، ونظام الغدد الصماء.

اقرأ أيضًا.. بعد اشعال السوشيال ميديا.. تفاصيل صادمة عن «بيج ياسمين» كابتن كمال الأجسام

موضوعات متعلقة