الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:02 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اكتشفت خيانة زوجها من «الفانلة».. مديحة يسري عاشت 100 عامًا وتوفى ابنها في حادث مأساوي

مديحة يسري
مديحة يسري

تحل ذكرى وفاة الفنانة القديرة مديحة يسري اليوم 30 مايو، فقد توفيت عام 2018، في مستشفى المعادي العسكري وذلك عقب صراع طويل مع المرض عن عمر 99 عامًا، أو كما يذكر البعض أنها كادت أن تقترب من عامها الـ 100 إذ أنها ولدت عام 1918.

لكن قصة المائة عامًا ليس هي القصة الأبرز في حياة مديحة يسري بل هناك قصصًا مثيرة عاشت بها.

"الطريق"، يرصد لكم نبذات عن حياة مديحة يسري في السطور التالية.

قصة حب مديحة يسري ومحمد فوزي التي انتهت بالخيانة

عاشت مديحة يسري قصة حب كبيرة، مع الفنان محمد فوزي ووافقت على الزواج منه عقب فيلم "قبلة في لبنان"، ولكن الشك والغيرة دخل قلب الثنائي الشهير في الوسط الفني أنذاك.

فكرت مديحة يسري في حيلة كي تكشف خيانة زوجها محمد فوزي لها، وذلك بعد أن قامت بتلبيسه الفانلة بطريقة خاطئة، وكان عندما يعود للمنزل تجدها في وضع آخر فتعلم وقتها أنها خانها.

وبالفعل ساعدتها هذه الحيلة في كشف خيانته لها ثلاث مرات، مثلما صرح الناقد طارق الشناوي في إحدى اللقاءات، وانتهت هذه الزيجة بالطلاق.

تمثال مديحة يسري يرعبها

وروت أيضًا مديحة يسري إحدى القصص المرعبة التي تعرضت لها وذلك في لقاء نادر لها مع مجلة الكواكب، حيث ذكرت أنها تعرضت لكابوس رأت خلاله تمثالها يتحرك ويأكل، وقالت: "رأيت تمثالي الذي أضعه في الصالون يتحرك تجاه غرفتي وظل ينظر لي، ثم ذهب إلى الثلاجة في المطبخ وأخرج الطعام وبدأ يأكل".

وتابعت مديحة يسري روايتها للحلم وقالت: "قولت للتمثال لماذا تحركت من مكانك ليرد عليِ بانفعال ويقول أنه الحاكم في المنزل ويفعل ما يريد"، مشيرة إلى أنها أصيبت بذعر وقتها وظلت تخاف أن تنام لفترة طويلة.

اقرأ ايضًا..

«اصحى يا سي أنور نايم وبتشخر».. مسحراتي فنانين زمان يوقظهم بكلمات طريفة

حادث مأساوي لنجل مديحة يسري ينهي حياته

مرت مديحة يسري بأسوأ شعور لأم، وهو رحيل ابنها عمرو محمد فوزي في حادث مأساوي، إذ كان ابنها عمرو قريب منها جدًا ولكنه فارق الحياة في عمر 26 عامًا.

موضوعات متعلقة