الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الطريق تفتح ملف «تعليم الأطفال المثلية الجنسية».. والأزهر: «عودة لعهد لوط»

ديزني أحد حروب الجيل الرابع
ديزني أحد حروب الجيل الرابع

خطيئة منذ خلق الله تعالى أدم وحواء، وقبحها في كل كتبه السماوية وأنزل اللعنات على من ارتكبها والقرآن الكريم مليء بالقصص والحكايات عن أصحاب الكبائر والرزائل ومن يأتون الرجال دون النساء ممن احل الله لهم، إلا أن المثلية الجنسية وجدت طريقها للعلن والمجاهرة بها تحت ستار التفتح الفكري وحرية التعبير وشعار كل سيدة ورجل أحرار في أجسادهم.. وصار للمثلية أعلام وجماعات تدافع عنها.. الأغرب في الأمر أنه صار من يعادي المصرية ويدعوا للتطهر يصنف على أنه رجعي ويعارض حقوق الإنسان وغيرها من التهم.

«مثلية» الجيل الرابع

في يونيو عام 1978 ظهر العالم الأمريكي «غيلبرت بيكر» مرتديا ملابس نسائية في اطار دفاعه عن المثلية المحرمة، ليفتح الطريق لخروج هولاء وتشجيعهم على الظهور والتحدث وممارسة مايعتقدون بل تطور الأمر بأن أصبح لهم يوما عالميا وأعلام كأعلام الدول.

مع التطور التكنولوجي وانتشار أفكار المثلية الجنسية بدأت الفكرة تأخذ طريقها للأطفال مبكرا من أجل خلق جيل يتقبل الرزيلة منذ نعومة أظافره، وتلقفت شركة والت ديزني الأمريكية الأمر وأنتجت أفلام كرتونية للأطفال تحوي فكرة المثلية الجنسية، وهنا مكمن الخطر الحقيقي إذا ما وصلت تلك الأفلام لأطفال العرب.

«الطريق» فتحت ملف حروب الجيل الرابع وخطر نشر المثلية الجنسية عبر الشخصيات الكرتونية التي تعرض للأطفال على أنها شخصيات مرحة وظريفة.

يقول الشيخ السيد سليمان أحد علماء الأزهر الشريف، إن المثلية كان يعاني منها الصالحون في عهد قوم لوط الذين كانوا ينشرون الفاحشة، والتي بينها القرآن الكريم في قوله تعالى: «وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ».

وأضاف الداعية، لـ «الطريق»، أن الغرب والمجتمعات التي لاتؤمن بالفطرة والأديان تحارب المجتمعات المسلمة من غير تصدير الصورة أن مثل تلك الأفعال ليست حراما وهنا يكمن الخطر.

ولفت العالم الأزهري أن بعض شعوب أوروبا تعيد أفعال قوم لوط من خلال تقنين وشرعنة الفاحشة والجهر بها، منتقدا الترويج للخطية من خلال شعارات رنانة كحقوق الإنسان وحرية التعبير وغيرها.

واستكمل: "الله عذب قوم لوط أشد العذاب، فقلب الله قريتهم ورماهم بحجارة من سجيل فأبيدوا، أصبحت قصصهم عبرة للجميع.

موضوعات متعلقة