الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الحر خدعة».. الأرصاد تكشف لـ«الطريق» حالة الطقس الأيام المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من احتمالية الارتفاع في درجات الحرارة على مستوى محافظات الجمهورية على مدار الأيام الـ 3 المقبلة، وهو ما أثار تساؤلات المواطنين عن حالة الطقس وتفاصيل الأوضاع الجوية المقبلة.

وتعليقًا على ذلك، قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية إنه مع انتهاء فصل الربيع، وبداية فصل الصيف، يتمتع الطقس بأنه سيكون أطول نهار في العام وأقصر ليل.

وأضاف "شاهين" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه خلال هذه الفترة يحدث ما يسمى "الانقلاب الصيفي"، ويتم البدء بالدخول في الأجواء الصيفية، مبينًا أنه يبدأ منخفض الهند يؤثر على أغلب محافظات الجمهورية، ولكن درجات الحرارة ما زالت حتى الآن في المعدلات الطبيعية.

اقرأ أيضًا: عاجل| الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. فيديو

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية أنه في فترات النهار وفترات المساء، يشهد الطقس حالة من الاعتدال حتى الآن، بالرغم من الارتفاع في درجات الحرارة بشكل طفيف، وإن ارتفعت إلى 3 درجات.

وأكد أن بداية فصل الصيف حتى الآن بداية مستقرة، بالرغم من نشاط الرياح في فترات المساء على بعض المناطق، كما سيكون هناك تحسن في الإحساس بدرجات الحرارة، مبينًا أنه ليس هناك أي ظواهر جوية يمكنها أن تؤثر على الأنشطة اليومية، مع تكون شبورة خفيفة في الصباح، ولكنها تسمح بحركة السفر على محافظات الجمهورية.

موضوعات متعلقة