الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عنده ابن مريض وعربية صدمته.. صديق موظف كازيون يكشف تفاصيل حياته

كازيون
كازيون

حالة الامتنان الممزوجة بالحزن، حيث كان الامتنان والإعجاب من موقف شركة كازيون بتقديم راتب دائم لأسرة الشاب عمرو العراقي الذي راح ضحية لمحاولة سرقة في أحد الفروع التي كان يعمل بها، بينما الحزن كان لفقدان الشاب الذي شهد له العديد من الأشخاص بأخلاقه الطيبة.

قال أحمد ماهر، صديق عمرو العراقي عامل كازيون، إنه كان يسكن في العمارة السكنية التي يوجد بها فرع كازيون التي وقعت فيها محاولة السرقة، مبينًا أنه كان يعمل "مدير شيفت" وليس عامل أمن كما تداولت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف "ماهر" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه كان شديد الاحترام والأخلاق ويشهد له الجميع بطيبته وتعامله الحسن مع جميع الأشخاص، مبينًا أنه من قرية العجيزي في مدينة طنطا في محافظة الغربية.

وأوضح أن ضحية محاولة سرقة كازيون كان متزوج ولديه طفلة وطفل مريض، مشيرًا إلى أن ما حدث للشاب عمرو العراقي الذي كان مريض بالسكر، وعندما وقعت محاولة سرقة الفرع الذي يعمل به، حاول الإلحاق باللصوص ولكنه صدمته إحدى السيارات والتي فارق الحياة على إثرها.

اقرأ أيضا: مرتب شهري مدى الحياة.. شركة تكافئ أحد موظفيها بعد وفاته

وأشار إلى أن الشاب عمرو العراقي كان يمتاز ببشاشة الوجه والتعامل الحسن مع الجميع، منوهًا بالرغم من عمله كمدير في فرع كازيون إلا أنه كان يساعد العمال في عمليات البيع والشراء.

وأكد أن أسرته تعيش حالة من الصدمة والانهيار بسبب وفاته، ولكن موقف كازيون خفف عليهم صدمة ما حدث قليلا.