الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«عشان ما تحسش بالحر».. نصائح خلال فترة العمل تحت أشعة الشمس

العمل فى فصل الصيف-موقع insider
العمل فى فصل الصيف-موقع insider

خلال فصل الصيف، يعاني الكثيرين مشكلات الحرارة، ولا سيما العاملين في الشارع، بسبب تعرضهم لضوء الشمس لساعات طويلة، والأمر الذي يشعرهم بالإرهاق والكسل، لذلك يبحثون هؤلاء الأشخاص عن طرق لتجنب الشعور بالتعب.

بواسطة السطور التالية، يستعرض لكم موقع "الطريق"، خطوات يجب اتباعها في العمل عند العرض لأشعة الشمس خلال الصيف، وفقاً لما ورد بموقع insider.

نصائح يجب اتباعها بالصيف في أثناء العمل بالشارع:

ارتداء ملابس فاتحة اللون وخفيفة

ينصح بشكل دائما خلال موسم الصيف، ارتداء ملابس ذات الألوان الفاتحة، ولا سيما موظفين الشوارع، حتى تمتص الحرارة، وتجنب ارتداء اللون الأسود أو الداكن، والتخلص من الإحساس بالحر.

شرب الكثير من الماء

من الطبيعي الإكثار من تناول السوائل، ولا سيما الماء بشكل منتظم، لتجنب التعرض للجفاف خلال ساعات العمل في فصل الصيف، وأيضا تجعل الجسم يشعر بالحيوية والنشاط.

فترات راحة

بعد قضاء ساعات من العمل في الشارع، يجب الحصول إلى وقت من الراحة والاسترخاء، قد تتراوح ما بين 10 إلى 15 دقيقة، كما يفضل الجلوس بمكان بعيداً عن أشعة الشمس.

استخدام واقي الشمس على مدار اليوم

عند التعرض لأشعة الشمس لوقت طويل، يفضل استخدام واقي الشمس، لحماية الوجه من الإصابة بالحروق، والتأثيرات الضارة لأشعة الشمس الفوق بنفسجية.

اقرأ أيضا: اختار بطيخة حمرا ومرملة في الصيف بهذه الخطوات