الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

سعر ومواصفات ريلمي سي 3 Realme C3

ريلمي سي 3
ريلمي سي 3

أعلنت شركة ريلمي عن هاتفها الجديد ريلمي سي 3 "إشراقة شمس" نظرًا لخروج أشعة نور على التصميم الخلفى للهاتف بداية من الكاميرا الخلفية ووصولاً لنهايته، وبتصميم مصنوع من البلاستيك.

مواصفات هاتف Realme C 3

الشاشة

تستحوذ شاشة الهاتف على مساحة 89.8 % من الواجهة الأمامية للهاتف بحجم 6.5 إنش، وبدقة HD+ ، ومن نوع LCD، وبطبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 3.

المعالج

يأتى الهاتف بمعالج Hellio G 70 MediaTek، ويعد من أقوى المعالجات فى الفئة السعرية، وبنظام أندرويد 10.

الذاكرة الداخلية والعشوائية

يأتى هاتف ريلمي سي 3 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجا بايت رام، و64 حجم الذاكرة الداخلية، ويدعم الهاتف تركيب شريحتين إتصال وإمكانية تركيب كارت ذاكرة خارجية منفصل.

اقرأ أيضاً: مواصفات وسعر عملاق هواوي الجديد Huawei P40 Pro Premium 2020

الكاميرات الخلفية

يأتى الهاتف بكاميرتين أساسيتين، الأولى بدقة 12 ميجا بكسل وبفتحة عدسة 1.8، والكاميرا الثانية للعمق بدقة 2 ميجا بكسل.

الكاميرات الأمامية

يأتى الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل

بطارية الهاتف

يأتى الهاتف ببطارية قوية بقدرة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن العكسي، من خلاله يمكن استخدامها كبنك طاقة لشحن الأجهزة الأخرى.

ألوان الهاتف

الأحمر المشتعل - الأزرق المجمد

سعر الهاتف

يأتى الهاتف بسعر 2190 جنيه.