الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| هيئة الأرصاد تحذر من مفاجآت فى طقس اليوم

الطقس
الطقس

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الأربعاء، يمكن أن يحمل مفاجآت، مشيرة إلى تغيرات فى حالة الجو فى عدة مناطق متفرقة من الجمهورية، حيث يسود البلاد طقس لطيف نهاراً، شديد البرودة ليلاً، مع وجود شبورة مائية صباحاً، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة فى أنحاء البلاد.

بينما تكون الرياح معتدلة بالقاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، ومعتدلة نهاراُ على مناطق جنوب سيناء والبحر الأحمر، مائل للبرودة ليلاً، ورياح نشطة مما قد يؤدي إلى اضطراب الملاحة.

وفي شمال الصعيد يكون الطقس معتدل نهارا بارد ليلا وشبورة مائية صباحا، بينما يكون مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا والرياح معتدلة بجنوب الصعيد.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية، بينما في البحر الأحمر يكون الطقس معتدل مع وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

وتوقع الخبراء بأن تكون درجات الحرارة اليوم الأربعاء كالتالي، القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجات، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 16 درجات، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 15 درجات، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجات، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجات، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة.