الطريق
الخميس 23 مايو 2024 06:40 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظاهرة قيام الزوجة بحلاقة شعر زوجها في المنزل خوفا من كورونا

حسن الشافعي
حسن الشافعي

شبح كورونا يتغلغل داخل جميع البلاد ويقضي على الأخضر واليابس، ولن يقتصر كورونا على كثير من الوفيات بل قام بقتل جميع الحركات التجارية، ما أدى إلى إعلان البلاد حالة الطوارئ من خلال فرض حظر التجوال والتزام جميع المواطنين بمنازلهم.

 

وقام الكثير من المشاهير بالعزل المنزلي خوفا من الإصابة بعدوى فيروس كورونا، ومع استمرار فترة العزل المنزلي التي يتبعها المشاهير منذ انتشار فيروس كورونا، قام عدد كبير من نجوم الوسط الفني بمشاركة جمهورهم بلقطات مصورة لهم أثناء قيامهم بالحلاقة داخل المنزل، وذلك لتشجيع الجمهور على الالتزام بالحجر المنزلي.

كريستيانو رونالدو

ذهب اللاعب كريستيانو رونالدو إلى جزيرة ماديرا بالبرتغال هو وأسرته لقضاء فترة الحجر المنزلى، وطالب من زوجته جورجينا رودريغير أن تساعده في حلق شعر رأسه خوفا من الذهاب للحلاقة خارجه المنزل والإصابة بفيروس كورونا.

وشارك هداف فريق يوفنتوس الإيطالي فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قيام زوجته باستخدام ماكينة كهرباء لقص شعر زوجها رونالدو، معلقا ابقي في البيت واحمي نفسك.

اقرا أيضا: عاجل| وفاة طبيب مصري بكورونا.. وبريطانيا تنعيه

كارمن سليمان

نشرت النجمة كارمن سليمان صور وفيديوهات لها أثناء قيامها بحلق شعر زوجها الملحن مصطفى جاد داخل المنزل أثناء الحجر المنزلي، وتم نشر الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي إنستجرام، معلقة نرحب بكم في صالون كارمن للحلاقة في البيت الفراغ يعمل أكثر من كده.

الوليد الحلاني

قام الفنان الوليد الحلاني بنشر فيديو له أثناء قيامه بحلق شعره داخل المنزل، وتم نشر الفيديو عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقا لابد من الالتزام بالحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا.

حسن الشافعي

نشر الملحن حسن الشافعي مقطع فيديو له عبر حسابة الشخصي "إنستجرام" لاستعداده لحلق شعره داخل المنزل خوفا من عدوى فيروس كورونا، وبعد مرور ساعات قام الشافعي بنشر صور له بعد الانتهاء من حلاقة شعره.