الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش لـ”الطريق”: حذفت كل صوري مع بنت الجيران وأحضر لمفاجآت ثقيلة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أثار خبر انفصال مغني المهرجات عن بنت الجيران التي ارتبط بها منذ أقل من شهر ضجة كبيرة على مواقع التوصال الاجتماعي، وما زال الحديث حول انفصال شاكوش مستمرًا حتى اليوم الإثنين، ويتساءل البعض عن سبب الانفصال.

ومن جانبه قال شاكوش: "حذفت كل صوري مع خطيبتي والأمور رجعت مثلما كانت وكل شيء قسمة ونصيب".

مضيفًا في تصريح لـ "الطريق": "لا توجد أي مشاكل بيننا ولاحتى صداقة لإننا صعايدة الأمور انتهت إلى الأبد ولم تعد تخصني في أي شيء".

وصرح شاكوش عن مفاجأة خاصة وكبيرة لجمهوره حيث قال خلال تصريحه، "انتظروا مفاجأت جديدة في شغلي حاجات تقيلة جدا"، مضيفًا "مضينا مع أقوى شركة في مصر"، لكنه رفض التنويه عن أية تفاصيل زيادة أو حول طبيعة الشركة.

خطبة حسن شاكوش من بنت الجيران

يُذكر أن حسن شاكوش قد احتفل منذ ما يقرب من شهر بحفل خطوبته، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو على فتاة تدعى منى، في حفل عائلي بسيط داخل منزله، نظرًا للإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات.

 

وكشف حينها لـ "الطريق"، أنه لم يقيم حفلا كما تردد، لافتًا إلى أنه اقتصر على " فوتو سيشن" في هيلتون بأكتوبر، واكتفى بارتدائها "الذهب" في منزله وسط جو عائلي يجمع أقل من 15 فردا، مؤكدًا أنه التزم بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي كورونا.

اقرأ أيضًا: سميحة أيوب تكشف لـ”الطريق” سبب وعكتها الصحية


وتابع: "هي دي بنت الجيران اللي غنيت الأغنية ليها، مشيرًا إلى أن جمعته بها قصة حب قوية لذا غنى لها هذه الأغنية، مضيفًا":"الرجالة فرحانين بعد الخطوبة بس البنات هي اللي اتصدمت".

موضوعات متعلقة