الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:37 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 14 يوليو 2020 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يبحث الكثيرون عن الأبراج الفلكية، لمعرفة حظهم وما ينتظرهم بحسب توقعات خبراء الفلك، ويرصد "الطريق" توقعات خبيرة الأبراج كارمن شماس، اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020.

 

وقالت كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الثور، وتكون الأجواء أفضل وأكثر حظًا لأبراج الثور والجدي والعذراء والسرطان والحوت.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم إيجابيا ويمكنهم ترتيب أمورهم وإنهاء أعمالهم بسرعة ودقة، ويمكنهم تحقيق نتائج جيدة خلال اليوم ويجب عليهم عدم التسرع.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

من الأيام الممتازة لمواليد برج الثور اليوم والأكثر حظًا، وتشهد انفراجة كبيرة بفضل انتقال القمر إلى برجهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع أن يكون نهارهم سعيدا ويمكن تخصيص للأمور البسيطة، وتوجد احتمالية لوقوع بعض التقلبات لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين، وفقط مواليد 1 و 2 يونيو لديهم حظوظ كبيرة.

 

برج السرطان

أجوائهم تكون ممتازة مع وجود القمر ببرج الثور، والجو العام ليس سلبيًا، ويمكنهم إنجاز أعمالهم بسهولة خلال اليوم وطرح الأفكار الجيدة.

 

برج الأسد

يتوقع أن يشهدوا بعض التقلبات واليوم من الأيام الغير مفضلة بالنسبة لمواليد برج الأسد ولا الأيام الأكثر ارتياحًا، لذا يجب تجنب المجازفات خلاله.

 

برج العذراء

من المتوقع أن تصبح الأجواء أفضل بعض الشئ ولديهم طاقة كبيرة على الرغم من وجود الكثير من الأعمال، ولا توجد مشكلات تواجههم اليوم، كما يمكنهم ترتيب أمورهم فى ظل وجود القمر ببرج الثور بفضل الإيجابيات الكثيرة التى تنتظرهم.

 

برج الميزان

يمكن أن يكون يومهم من الأيام المتقلبة والمتعبة كثيرًا والغير سهلة وأكثر مزاجية فى ظل وجود القمر ببرج الثور، ويجب عليهم الصبر والتعاون مع الَاخرين قدر الإمكان.

برج العقرب

ينتظرهم يوم طويل ويشهد بعض التقلبات والمتطلبات العائلية والشخصية، ولكن الجو العام ليس سلبيًا، ويجب عليهم عدم التسرع والهدوء لتحقيق ما يريدونه.

برج القوس

ينتظرهم يوم من الأيام البطيئة بعض الشئ، ويجب عليهم أن يحاولوا إنجاز أعمالهم الكثيرة وعدم التأجيل إلى الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

مواليد برج الدلو اليوم، من الأبراج التى تواجه الكثير من الأعمال التى يجب إنجازها.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهار ناجح فى ظل وجود القمر ببرج الثور، ولا توجد إنزعاجات ولا تقلبات مزاجية، وتنتظرهم الكثير من المواقف السعيدة والأخبار التى تفرحهم، ويجب عليهم الانتباه من ارتكاب الأخطاء، ويمكنهم نقل خبراتهم الكبيرة للاَخرين، ومن المتوقع أن يربحوا اليوم أشياء جديدة واصدقاء جدد.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارا من الأيام المفرحة والسعيدة، وتنتظرهم الكثير من الأمور الإيجابية التى تغير مزاجهم إلى الأفضل، وجميع مواليد برج الجدي محظوظين اليوم.