الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكايات حقيقية أغرب من الخيال

الرجل الأخضر المصري.. صعيدى تزوج 28 سيدة وأنجب 35 مرة (فيديو)

الرجل الأخضر
الرجل الأخضر

• الرجل الخارق كان يجامع زوجاته 15 مرة يوميًا ويفتت العملة المعدنية إلى أجزاء صغيرة بيديه فقط

عالم الماورائيات يشغل نسبة كبيرة من محبي الغموض والإثارة، لذلك تجدهم يبحثون عن كل ما هو غريب ومثير.

وهذا العالم ليس حكرا على الدول الأجنبية فقط، ففي مصر العديد والعديد من القصص الحقيقية التي تفوق ما يبدعه خيال المؤلفين وصناع السينما.

فى تسعينيات القرن الماضى، تابع المصريون على صفحات الجرائد وشاشات التلفزيون، قصة أثارت ذهول الجميع، وأحدثت حالة كبيرة من الجدل فى الشارع المصرى، حيث نشرت جريدة الوفد فى ذلك الحين، حوارا مع مصرى يتمتع بقدرات خارقة للطبيعة، بشكل لم يعتد عليه الناس فى مصر المحروسة من قبل.

اسمه سيد محمد أحمد عبدالله، وشهرته "أبوقدوم"، ولد بمحافظة السويس وعاش فى الوادى الجديد، تلك بعض المعلومات العادية عن الرجل غير العادى الذى حباه الله بقدرات أهلته بحق للقب "الرجل الأخضر المصرى".

فكما كان الرجل الأخضر يفعل فى قصص وأفلام شركة "مارفل" الأمريكية الشهيرة، كان عم سيد يقوم بأمور خارقة مشابهة للغاية، وعلى عكس القصة الأمريكية الشهيرة لبطلهم الخارق، فإن "أبوقدوم" حباه الله بقدرة مذهلة دون أى تجارب معملية، ظهرت عليه منذ سن السابعة، حيث تمكن فى هذا العمر من انتزاع شجرة كاملة من جذورها بيديه الصغيرتين، وفقا لما ذكره الكاتب الصحفى ناصر فياض فى كتابه "خوارق مصرية حيرت العلماء".

وبحسب أكثر من جريدة وقناة تلفزيونية، أشهرها "الوفد"، و"المحور"، فإن سيد عبدالله كان يتمتع بقوة هائلة تقدر بـ160 حصانا، حيث كان يستطيع أن يوقف أوتوبيس نقل عام بيديه فقط، ولا يستطيع قائد تلك الكتلة الحديدية الضخمة المليئة بالركاب تحريكها شبرا واحدا، مادام عم سيد ممسكا بها، لدرجة أنه روى فى حوار مع مجلة "سيدتى" السعودية، قصته مع سائق تاكسى اختلف معه على الأجرة، ولم يتمكن من الوصول إلى حل معقول فى ظل تعنت السائق وعدم احترامه، فما كان من الرجل الخارق إلا أن نزل من العربة وأمسك بها ولفها لفة كاملة بيديه، ليصعق السائق من هول المفاجأة، ويترك سيارته مهرولا من شدة الرعب.

اقرأ أيضا: أشباح وأرواح وقدرات خارقة.. حكايات حقيقية أغرب من الخيال (1)

ويقول ناصر فياض فى كتابه، إن كف يد عم سيد فقط كان يشبه الكتلة الخشبية الضخمة، وإنه اكتشف خطورته وقوته بمجرد مصافحته، وأصابه الذهول عندما رآه يثنى قطعة نقود معدنية بعينه، ثم يفتتها بيديه إلى أربعة أجزاء وكأنها قطعة ورق، لدرجة أنه طلب من أحد زملاء العمل أن يبقى إلى جانبه فى أثناء الحديث معه، خوفا من اعتداء سيد عليه.

ورغم أن سيد كان يتمتع بقوة خارقة للطبيعة، إلا أنه لم يستخدمها قط فى أمر غير قانونى، لكنه هرب من الجيش بعد أن أمضى فيه 3 أشهر فقط، واستمر هاربا لمدة 8 سنوات، قبل أن يعود إليه ويعاقب بسبب ذلك، لتحدث معه قصة عجيبة فى السجن الحربى، هى خير تطبيق لمقولة "رب ضارة نافعة".

يروى الرجل الخارق أن أحد المسجونين معه صفعه على وجهه، وهو ما أثار غضبه الشديد، فجعله يقلب سيارة نقل كبيرة تحمل 15 طنا من المياه عدة مرات، حتى أوصلها إلى أرض الطابور، وهو ما أثار ذهول مدير السجن الذى تأكد من قوته الخارقة، وأبلغ المستشفى العسكرى الذى سرعان ما اتخذ الإجراءات اللازمة، وأبلغ القيادة العامة بالأمر، ليصدر قرار جمهورى بعد ذلك بالعفو عنه، نظرا لحالته الطبية التى حذرت التقارير بسببها من احتكاكه بالأفراد.

اقرأ أيضا: رجل خارق يكشف لغز مقتل فنانة شهيرة.. وامرأة تتحدث مع الموتى والأرواح

لم تكن تلك فقط قدرات "أبوقدوم" الخارقة، فما ذكره على الهواء فى قناة المحور مع الإعلامى معتز الدمرداش، منذ أكثر من 12 عاما، أثار الكثير من الجدل، وتحدثت عنه مواقع التواصل الاجتماعى بكثرة، حيث قال الرجل إنه لم ينم منذ ولادته، وتزوج 28 مرة، وأنجب 35 ابنا وابنة، وصدم الجميع عندما قال إنه يجامع زوجاته 15 مرة يوميا.