الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:22 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يأست من الوضع في لبنان.. هجوم حاد على فنانة شهيرة بسبب تصريحاتها المثيرة

كارمن لبس
كارمن لبس

حالة من الجدل أثارتها الممثلة اللبنانية كارمن لبس، بعدما طالبت بعودة الاستعمار الفرنسي وذلك بعد الانفجار الهائل الذي شهدته بيروت أول أمس الثلاثاء.

وكتبت الفنانة اللبنانية في تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تعا بالانتداب.. ما بقى بدنا الاستقلال"، لتتعرض لهجوم شديد ونقد لاذع من قبل المتابعين وشعب لبنان متهمين إياها بالتغرير باللبنانيين.

تغريدة كارمن، لاقت هجوما شديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المعلقين: "الانتداب ما طلع فعليًا من بلداننا حتى يرجع تانيًا كنت حب أعمالك كتير وبظن حضرتك لازم تكوني من مخترعي الأمل وليس من قطيع اليائسين ..ثالثا ومن ناحية إجرائية حابب شوف الكورنيت شو راح يعمل بدبابات اللوكلير تبع الانتداب".

وكتب آخر: "ما حبيتها منك فنانتنا اللي منحترمها شو ماكان الوضع ما فينا نطالب بتدخل أجنبي لبلدنا هاد حزات الشهدا لي ضحوا منشان ننعم بالاستقلال وإن كان مزيف عنجد مصدوم الفنان ما لازم يكون هيك".

وعلق آخر: "عزيزتي كارمن ما بعرف إذا بتعرفي إنّو كتير ناس ضحّت بحياتها لحتى يصير لبنان دولة مستقلة من ورا الانتداب إللي عم تحكي فيه، وما بعرف كمان إذا بتعرفي إنّو الانتداب يعني احتلال، والاحتلال يعني استعباد، تويت غير موفق".

اقرأ أيضًا: نانسي صلاح تتعرض لإصابات وجروح بسبب انفجار مرفأ بيروت (صورة)

كما علقت أخرى: "عذر أقبح من ذنب.. أول شي شو يعني إذا مش عايش هون؟ انو انتو وطنيين أكتر منّا ويتحبوا لبنان أكتر؟، اشكري ربّك في مغترب ساند لبنان وطلعوا من كلمة انو انتو عايشين برا لان نحنا عم نعاني متلكم وأكتر، إنتِ يلّي عم تدعي دولة استعمرت لبنان وسقط شهداء من بلدك حاربوا من أجل الاستقلال ترجع".

موضوعات متعلقة