الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:20 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

” Julius Lothar Meyer” و”نيمار” و”Avatar”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

Avatar
Avatar

تصدر تريند جوجل عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، خلال الساعات الماضية، والتي تعد أبرزها " Julius Lothar Meyer، و نيمار، و Avatar، و الزمالك واف سي مصر، و مالي، و عام هجري جديد، و نادي مصر ضد الزمالك".

Julius Lothar Meyer

يحتفل محرك البحث الأشهر "جوجل" بالذكر الـ190 لعالم الكيمياء الألماني يوليوس لوثر، الذي ساهم في تطوير عناصر الجدول الدوري وفقًا للكتل الذرية.

 

اقرأ أيضًا: مع احتفاء جوجل به.. من هو عالم الكيمياء يوليوس لوثر؟

 

نيمار

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن إمكانية التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وكان نيمار انتقل من برشلونة لسان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

 

اقرأ أيضًا: رسميًا| باريس سان جيرمان يفوز على لايبزيج ويصل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه

 

Avatar

وفي الساعات الماضية، اشتعلت منصات السوشيال ميديا المختلفة، بصور الـAvatar الجديد الذي شاركه عدد كبير من المستخدمين لتغيير ملامحهم لملامح كرتونية، حيث يسمح التحدي الجديد للمستخدم اختيار الملابس الخاصة بالصورة الجديدة، وبعض الملامح المتقاربة من المستخدم.

اقرأ أيضًا: إزاي تعمل صورتك ”فيس بوك أفاتار”؟.. الطريقة والخطوات

 

الزمالك واف سي مصر

انتهى لقاء نادي الزمالك مع نظيره "نادي مصر" بدون أهداف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد الكلية الحربية، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 بالدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا: قبل مواجهة الأهلي.. الزمالك يقع في فخ التعادل أمام أف سي مصر

مالي

استقال إبراهيم أبو بكر كيتا، رئيس دولة مالي، كما أعلن حل الحكومة والبرلمان، وذلك عقب ساعات الإنقلاب العسكري الذي وقع في بلاده واحتجازه مع قبل مسئولين بالحكومة.

 

اقرأ أيضًا: استقالة رئيس مالي بعد احتجازه على يد متمردين

 

عام هجري جديد

يحتفل المصريون يوم الخميس المقبل، 20 أغسطس، بالإجازة الرسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية 1442 هجرية، حسبما جاء قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

اقرأ أيضًا: بقرار رئيس الوزراء.. الخميس إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية

اقرأ أيضًا: فرجاني ساسي بعد تعادل الزمالك أمام نادي مصر: التحكيم هنا صفر