الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرملة الشهيد وائل طاحون لـ”الطريق”: هزوره وأبشره بالقبض على الإرهابي محمود عزت

الشهيد وائل طاحون
الشهيد وائل طاحون

تمكنت وزارة الداخلية من إلقاء القبض على الإرهابي محمود عزت، المسئول الأول عن جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك في منطقة التجمع الخامس، حيث كان يختبئ.

وأشرف الإرهابي محمود عزت على العديد من عمليات الاغتيال التي تمت في مصر، والتي كانت واحدة منها عملية اغتيال الشهيد العميد وائل طاحون.

 

اقرأ أيضا: رحلة هروب استمرت 3000 يوم.. من هو محمود عزت رجل الدم بالجماعة؟

وتعليقا على القبض عليه، قالت عبير طاحون، أرملة الشهيد العميد وائل طاحون، إنها علمت خبر القبض على الإرهابي محمود عزت، من وسائل الإعلام، مبينة أنها شعرت بسعادة كبيرة بهذا الخبر يوم الجمعة.

وأكدت أرملة الشهيد وائل طاحون في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنها على ثقة تامة برجال الشرطة، قائلة: "واثقة في رجالة الشرطة وأنهم هيجيبوا حق الشهيد وده اللي حصل النهاردة بالقبض على الإرهابي محمود عزت".

ووجهت رسالة لأبناءها، قائلة"ربنا يقوينا على فراق الشهيد البطل وائل طاحون أبو أولادي علشان كدة أبني عاطف طلع زي والده التحق بكلية الشرطة".

وأشارت إلى أنها ستقوم بزيارة للمقابر لتزف البشرى لزوجها الشهيد العميد وائل طاحون وتخبره بأن رجال الشرطة ثأروا له.

اقرأ أيضا: أرملة الشهيد وائل طاحون توجه رسالة لزوجها في عيد الشرطة

 

يذكر أن العقيد وائل طاحون الضابط بقطاع مصلحة الأمن العام، والذى كان يشغل منصب رئيس مباحث قسم المطرية سابقاً، وقبلها رئيس مباحث ثان مدينة نصر، وسائقه المجند إبراهيم محمد المنشاوى، قد إستشهدا في 21 أبريل عام 2015 بعد قيام إرهابيين يستقلان دراجة بخارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة التى يستقلانها حال سيرها بمنطقة عين شمس بالقاهرة.