الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:56 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشرد بعد شهرته بـ42 مليون مشاهدة على تطبيق”TIK TOK”

تصدر أونيا جونسون البالغ من العمر 22 عاما الميقم حالياً في منطقة لافاييت بولاية إنديانا ، ذلك الشاب الذي اكتسب مليون متابع على حسابه "angryreactions" بعد القيام بإنشائه على تطبيق "تيك توك" بأواخر أغسطس الماضي، وكان يتفاعل بغضب مع محتوى الآخرين من المستخدمين على تيك توك، وذلك في قالب مضحك.

 

كما انتشر مقطع الفيديو الأول لجونسون على الفور وبشكل كبير، إذ قام بتصوير نفسه مُعلقاً على مقطع لصنع الحلوى، كان نشره مستخدم يسمى "@bobbysrey". وقال جونسون بتعليقاته الغاضبة: "تلك الكعكة تبدو جيدة"، حيث شوهد هذا الفيديو لاكثر من 42 مليون مرة على تيك توك.

 

حيث اكتسب حساب جونسون خلال يوم واحد، 1.3 مليون متابع، وقال معلقاً: "هذا جنون". وعلى الرغم من الترويج الكبير للفيديو بواسطة "تيك توك" على صفحة "People For You"، فقد انتقل المشاهدون إليه على الفور، وكان المفهوم مضحكاً وممتعاً ومرضياً بشكل كبير، وذلك وفقاً لموقع "buzzfeednews".

 

كما نشر جونسون الكثير من "ردود الفعل الغاضبة" الأخرى التي سرعان ما انتشرت، ومع هذا، يأتي نجاح الشاب على الانترنت في ظلّ تعامله مع التحديات التي تسيطر على حياته، فيقول جونسون أنه مشرّد حالياً، وذلك بعدما طرده صاحب المكان الذي كان يعيش فيه مع حبيبته السابقة في ميشيغان قبل بضعة أشهر.

اقرأ أيضا : تعرف على خطورة حمل الهاتف المحمول فى الجيب

وانتقل جونسون إلى لافاييت لأن شقيقه يعيش هناك، كما صور جونسون فيديوهات عديدة قوية على "تيك توك" داخل سيارته وفي منازل أشخاص آخرين.

 

ووفقاً لجونسون وشريكته السابقة جيليان، أن الجيران قد اشتكوا منهما في العديد من المناسبات بسبب صوته العالي، ذلك الأمر الذي دفعهم لإبلاغ الشرطة، ولكن لم يتم توجيه أي تهم للشاب الذي أوضح أيضاً أنه على علاقة جيّدة اليوم مع جيليان، وهي تقول: "صوت جونسون أكبر من صوتي، لذلك كان الجيران يسمعونه فقط".

 

ومؤخراً، فقد انتقلت جيليان إلى لافاييت بنفسها، وقالت إنها وجونسون قد أخذا استراحة وتوصلا إلى أرضية مشتركة، ولديهما التزام بالعمل على علاقتهما، وتعرب عن فخرها به حين شاهدت الفيديو الأول له الذي اضحكها بشدة.