الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:11 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول ظهور بعد إصابته بسرطان البلعوم.. جمال يوسف يتصدر التريند من جديد (صور)

جمال يوسف
جمال يوسف

تصدر اسم الفنان جمال يوسف اليوم الأربعاء، مؤشرات البحث على جوجل، للمرة الثانية بعد الكشف عن إصابته بسرطان البلعوم، وذلك حيث نشرت الإعلامية لميس سلامة، عدة صور لها برفقته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في أول ظهور له.

ونشرت لميس سلامة مقطع فيديو عبر حسابها خلال لزيارتها لجمال يوسف في منزله، في أول ظهور له بعد إعلان إصابته بسرطان البلعوم، قائلة: "الحمد لله أنا بقيت أحسن وبقيت بتكلم ببركة الناس اللي دعت لي"، وظهر خلال الفيديو أولاده وزوجته.

وكشفت لميس سلامة مقدمة برنامج "صباح البلد" أنها ستحاور جمال يوسف صباح اليوم الأربعاء، على شاشة "صدى البلد"، في أول ظهور للحديث عن تفاصيل إصابته بسرطان البلعوم.

وأثارت الصور التي نشرتها لميس سلامة مع جمال يوسف تعاطف الجمهور، وظهرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي لتغير شكله وظهور أعراض المرض عليه بشدة، لتتحول ساحات السوشيال ميديا للدعاء له بالشفاء.

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بالسرطان.. جمال يوسف لـ ”الطريق”: الحمد لله شفت حب الناس وأنا عايش (فيديو)

وكان جمال يوسف كشف في تصريحات خاصة لـ "الطريق" عن تفاصيل مرضه وتطورات حالته الصحية، مؤكدًا أنه مستسلم لقضاء الله وقدره، كما شكر أصدقائه من نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على التواصل معه والدعاء له.



وقال جمال يوسف، إنه شعر بالتعب في شهر مارس الماضي، موضحًا أنه في البداية تم تصنيف بشكل خاطئ، حيث صنف مرضه على أنه التهاب في الغدد اللمفاوية ووصف له العلاج لكنه شعر بالتعب قبل شهر رمضان فذهب لطبيب آخر والذي طلب منه أخد عينة من الغدة وعمل إشاعة مسح زري لمعرفة مكان الورم ليتضح بعدها إصابته بسرطان البلعوم.

أجريت جلسات كيماوي و35 جلسة إشعاع

وأضاف "جمال"، أنه اتجه للنقابة، وساعده الدكتور أشرف زكي ووقف بجانبه وواصل على عمل جلسات كيماوي و35 جلسة إشعاع أثروا على الأحبال الصوتية والبلع، مضيفًا: "بقالي شهرين مش باكل ومش بشرب وخلصت جلسات بس لسة تعبان أوي ومش قادر أقف على رجلي ومستني آخر الشهر أشوف إذا كان الورم راح ولا هبقى أروح أنا عند ربنا".

واستطرد جمال يوسف أنه تلقى خبر إصابته بسرطان البلعوم بحزن شديد وتأثر كثيرًا، ثم استسلم لقدرة الله وقضى بقضائه وقدره، مضيفًا: "قلت ربنا أراد كده لو رحت عنده يبقى خير وبركة الموت مش وحش".

عمري ما أذيت حد

وحرص على توجيه الشكر لكل النجوم الذين تواصلوا معه حيث قال: "نجوم كتير تواصلوا معي منهم الفنان محمد صبحي أستاذي وأبويا، والفنانة وفاء عامر أختي، ونشوى مصطفى، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، ونهال عنبر، ودكتور أشرف زكي ده مش إنسان ده ملاك ربنا يبارك له ويحفظه".

كويس أني شفت حب الناس وأنا عايش

واستكمل: "الحمد لله لأن علاقتي بالناس كلها كويسة عمري ما أذيت حد ولا اتكلمت على حد أنا بيتي وأولادي فقط هم أهم شيء بالنسبة لي"، مضيفًا: "كويس أني شوفت حب الناس وأنا عايش، وأنا ميت مش هعرف حاجة، عاوزة أقف على رجلي تعبت أوي بس ربنا كبير".

موضوعات متعلقة