جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 06:29 مـ 18 محرّم 1444 هـ

من التاريخ.. رجل الأعمال مدحت بركات يكرم الكابتن حسن شحاتة بعد بطولة 2008

مدحت بركات يكرم شحاتة
مدحت بركات يكرم شحاتة

نظمت جريدة الطريق حفلا برئاسة رجل الأعمال مدحت بركات في عام 2008 بمناسبة صدورها، حضره صفوة المجتمع والشخصيات العامة ونجوم الصحافة والفكر والفن والرياضة والأدب.

أشرف على التنظيم بركات رئيس مجلس إدارة الجريدة وجمال العاص رئيس التحرير، وخلال الحفل تم تكريم عددا من الضيوف ممن قدموا لمصر اسهامات كبيرة وفي مقدمتهم الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم وقتها بالإضافة لمسؤولي اتحاد الكرة وعدد من نجوم المنتخب.

وفي كلمته أمام الحضور حيا الكابتن حسن شحاتة جريدة الطريق مؤكدا أنها ساهمت في مساندة المنتخب خلال مشوار كأس الأمم الأفريقية، موجها الشكر لرئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين في الجريدة.

وظلت جريدة الطريق، منذ صدورها في عام 2007 شوكة في حلق الفساد الحكومي في عهد مبارك، وكان الغرض منها واضحا "قفو بجوار الغلبان"، وليس مستغربا أن يكون رجل بركات على رأس قائمة الاغتيال المعنوي لأجهزة النظام، من أجل تشويهه وتلفيق الاتهامات له وإيجاد مبرر لوقف الجريدة التي كشفت المستور وفساد الجميع بالأرقام والصور.

أجمع الحضور في مقدمتهم كبار رجال الصحافة في كلماتهم أن «الطريق» حددت لنفسها سقفا بلا قبة في رسالتها الصحفية ومواجهة حيتان المال والنفوذ، وتوقع لها الجميع الازدهار ولصاحبها السجن تحت أي ذريعة وقد تحققت النبؤتان.

قد يهمك أيضا..

في حفل رجل الأعمال مدحت بركات.. مجدي عبد الغني: ”الطريق” ساندت المنتخب القومي (فيديو)

 

 

موضوعات متعلقة