الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:46 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صورة الحجاب.. ريهام عبد الغفور تثير أزمة على السوشيال ميديا

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تعرضت الفنانة ريهام عبد الغفور، لهجوم شديد ونقد من قبل بعض المتابعين بعدما نشرت صورة لها برفقة أصدقائها المحجبات وهي الوحيدة التي تتوسطهن دون حجاب.

وأثارت الصورة التي نشرتها ريهام عبد الغفور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليها: "صورة بعنوان الاختلاف لا يفسد للود قضية".

المعنى الذي تقصده ريهام عبد الغفور ربما لم يتضح للبعض، حيث أخذوه على محمل آخر ما عرضها للنقد والهجوم وهو ما ظهر من خلال بعض التعليقات والتي جاءت كالتالي: "فين الاختلاف معلش أنتي متصورة مع ستات زيها زيك في حاجة اسمها استايل اللبس مختلف بس"، "صورة بعنوان احتواء المحتشمات للعصاة".

وعلق آخرون كالتالي: "الاختلاف مش في المظهر الاختلاف بيبقي في التفكير في محجبات بالاسم بس بيشوهوا صورة الحجاب وفي محجبات على حق ربنا بيراعوا ربنا في كل شئ وفي غير محجبات أنا ببقى زعلانة انه ربنا لسه مهدهمش للحجاب بسبب أسلوبهم وتفكيرهم المحترم".

كما كتب آخرون: "هو أنا ليه فهمت قصدها وأنا معدية وكتير فهم عكس اللي تقصده رغم أنه واضح .. حتي أنا مش فاهمة أنتم فهمتوا ايه .. حقيقي فيه تحامل على الفنانين والغير محجبات بشكل كبير مع أنهم بني آدمين وليهم أسر"، "مافيه اي اختلاف بالعكس صوره جميله وكل الي في الصوره جميلين ومحترمين".

موضوعات متعلقة