الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:42 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

مدحت بركات يعلن انضمام أحمد سليمان لقائمة أبناء مصر بانتخابات مجلس النواب

اللواء أحمد سليمان
اللواء أحمد سليمان

أعلن رجل الأعمال مدحت بركات عن انضمام اللواء أحمد سليمان، لقائمة أبناء مصر في شرق شرق الدلتا عن مدينة دمياط، بانتخابات مجلس النواب 2020، واللواء أحمد سليمان، شغل من قبل مدرب حراس مرمى منتخب مصر، كما كان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في السابق.

من هو مدحت بركات رجل الأعمال الكبير؟.. حارب مبارك وواجه نظام

 

وبدأ مشواره في ملاعب كرة القدم بصفوف نادي الزمالك، لكن الاصابة أبعدته سريعًا، ليتجه للتدريب، ويعد العمل في الجهاز الفني للراحل محمود الجوهري أسطورة كرة القدم المصرية من أبرز محطاته التدريبية، بالإضافة إلى تدريب حراس مرمى الفراعنة مع الجيل الذهبي بقيادة حسن شحاتة.

 

وحصل أحمد سليمان مع القلعة البيضاء علي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وبطولة أفريقيا أبطال الكأس وكأس السوبر الأفريقي.

 

وتولى منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني للشباب مع شوقى غريب، وتوج ببطولة إفريقيا وثالث العالم بالأرجنتين.

 

وتوج مع المنتخب المصري الأول بثلاثية أمم إفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010، وكان له دور مميز مع عصام الحضري، نادر السيد مع الفراعنة.

 

واتجه أحمد سليمان للعمل الإداريـ حيث خاض انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك على مقعد عضو مجلس الإدارة عام 2014 وحصل على المنصب مع مجلس مرتضى منصور.

وخاض انتخابات القلعة البيضاء الأخيرة على مقعد الرئيس ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، لكنه لم يوفق رغم تقارب الأصوات التي حصل عليها الثنائي.

 

وكان حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، أعلن عن قائمة أبناء مصر التي سيخوض بها انتخابات مجلس النواب المقبلة، وهي قائمة منافسة للقائمة الوطنية، مؤكدا أن الحزب تمكن من تأسيس القائمة دون اشراك أحزاب أخرى أو مستقلين، كما فعلت القوائم الأخرى التي اجتمعت في 12 حزبا.

 

وأوضح مدحت بركات أن حزب أبناء مصر بدأ بداية حقيقية منذ 3 نوفمبر 2019 ، ولم يتجاوز عمره 11 شهرا، وأقام أمانات للحزب على مستوى الجمهورية تقرب من 5 أمانات.

 

وأشار مدحت بركات إلى أن الحزب دفع أيضا بنحو 30 من مرشحيه بالفردي على مستوى الجمهورية.

 

وأوضح رئيس حزب بناء مصر، أنه الرغم من فترة عمر الحزب القصيرة وهي 11 شهرا، إلا أن الحزب عزم في البداية على إنشاء 4 قوائم، ولكن قرر التركيز على قائمة واحدة، واشترط احتواء هذه القائمة على أقوى أمانة عنده وأقوى كوادر موجودة، ووجد أن محافظات شرق الدلتا هي أقوى أمانة فقرر الخوض بها في سباق الانتخابات البرلمانية وهي محافظات ( الشرقية ودمياط والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وشمال وجنوب سيناء).

 

ويجب التأكيد هنا أن هذه الأمانة تحتوي على أقوى كوادر موجودة في محافظات شرق الدلتا وتستطيع المنافسة والفوز على (القائمة الوطنية)، وتضم شخصيات عامة كثيرة مثل محمد المصري صائد الدبابات بحرب أكتوبر والذي دمر دبابة عساف ياجوري، والدكتور عبد الفتاح عامر، عميد طب الأسنان والعميد فرج الحبش من أبطال الجيش المصري، والسفيرة نعايم النجار.

تفاصيل قصة رجل الأعمال مدحت بركات وجريدة هزت عرش ”مبارك” في مصر

وأوضح مدحت بركات أن قائمة (أبناء مصر) لم تحصل على أي أموال من المرشحين نظير الدفع بهم في القائمة، كما أوضح الحزب لم يسع للانضمام إلى القائمة الوطنية ولجأ إلى تشكيل القائمة منفردا.

موضوعات متعلقة