الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:09 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحزن يسيطر على عائلة رجل الأعمال محمد حلاوة.. وريهام حجاج تطلب الدعاء

ريهام حجاج ومحمد حلاوة
ريهام حجاج ومحمد حلاوة

كشفت الفنانة ريهام حجاج، عن وفاة المهندس نبيل حلاوة، محافظ كفر الشيخ الأسبق، ووالد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت ريهام حجاج في منشورها: "البقاء والدوام لله وحده، توفى إلى رحمة الله تعالى حمايا الحبيب العزيز الغالي المهندس نبيل حلاوة، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن على فراقك لمحزنون".

وكتبت الفنانة هنا شيحة: "البقاء لله يا ريهام.. إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يصبركوا ويرحمه يا رب"، كما حرص المتابعين على نعيها وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "البقاء لله ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان على فراقه"، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

 

آخر أعمال ريهام حجاج

وكانت آخر أعمال ريهام حجاج، من خلال مشاركتها في مارثون دراما رمضان 2020 بمسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي يعد أول بطولاتها المطلقة في دراما رمضان، والثانية في الدراما بعد مسلسل "كارمن".

مسلسل "لما كنا صغيرين"، تولى إخراجه محمد علي وتولى تـأليفه أيمن سلامة، وشارك في بطولته مع ريهام حجاج النجم ‏خالد ‏النبوي ‏والفنان القدير محمود ‏حميدة، إضافة إلى ‏كريم ‏قاسم ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: تلوث بصري.. سخرية على السوشيال من إطلالات النجمات في مهرجان الجونة: ”كنتوا سبتوا البطانة تترفع” (صور)

يُذكر أن ريهام حجاج احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها الـ 34، حيث إنها من مواليد 22 سبتمبر 1986، ولدت وعاشت معظم حياتها في إيطاليا، وتخرجت من كلية الإعلام وعملت في مجال التسويق، وكان أول أعمالها فيلم "سفاري" مع رامز أمير وإيهاب فهمي وذلك عام 2010، وفي نفس العام شاركت في مسلسل "أزمة سكر".

موضوعات متعلقة