الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهيرة تكشف عن قصة تعرضها للسحر: ”مكنتش أقدر أحط ميكب” (فيديو)

شهيرة مع عمرو الليثي
شهيرة مع عمرو الليثي

كشفت الفنانة شهيرة خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة الحياة، في أول ظهور لها بعد وفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، الذي وافته المنية يوم 14 من شهر أكتوبر الماضي، العديد من الأسرار عن الفنان الراحل، وكذلك العديد من الحكايات حول حياتها الخاصة.

وتطرق عمرو الليثي لسؤال شهيرة عن ما إذا كانت تؤمن بالسحر أم لا، وهل تعرضت للسحر من قبل للتأثير على علاقتها بزوجها محمود ياسين، وقالت شهيرة إن علاقتها بمحمود ياسين كانت جيدة ولم تتوقع أن تكون كانت تعرضت للسحر بشأن علاقتها بزوجها.

فيما كشفت شهيرة لأول مرة عن قصة تعرضها للسحر خلال شهرتها، بعد مشاركتها في فيلم "وصمة عار"، وتحقيقها نجاحًا كبيرًا في تلك الفترة، حيث قالت: "حصلي سحر بشكل شخصي بعد ما عملت فيلم "وصمة عار" علشان أخدت فيه أكتر من جايزة وكنت أهم نجمة بوزع في الفيديو وهو ما أثار حفيظة حد الله أعلم هو مين".

وأضافت شهيرة، خلال لقاءها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثي على قناة الحياة، "فجأة لقيت نفسي مش قادرة أضع مكياج على وجهي وأشعر بشكشكة في وجهي، حتى أني سافرت باريس وقالوا لي معندكيش حاجة".

وتابعت شهيرة:" ظليت سنتين لم أقدر بوضع ميكب وبالتالي مش بشتغل، وهناك أشخاص لما عرفوا اللي حصل لي قالوا لي دا سحر وفلانة هي اللى عملته لأنها متخصصة في السحر والأعمال، لكن أنا مقدرش أكد ده".

اقرأ أيضًا: نسرين طافش: بيئة مصر تهيئ للعمل والنجاح فيها له نكهة خاصة

واصلت حاولت أخرج من الموضوع بقرءة القرآن، أنا مش عاوزة أظلم، بس وقتها ليه ماحطش ميكب أشمعنى الميكب بالتحديد لأن ده هيأثر على شغلي أكيد".

موضوعات متعلقة