الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:57 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”افتكرت عندي كورونا”.. روجينا تفاجئ الجمهور في صاحبة السعادة

روجينا
روجينا

حل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا ضيفين على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والمذاع عبر شاشة قناة dmc.

وتحدث أشرف زكي عن رفض زوجته دورها في مسلسل "البرنس" بالبداية وقال: "في الأول رفضت وكانت خايفة الناس تكرهها وكنت أول مرة أشوفها كده في تاريخها بعد التصوير ترجع تعيط"؛ لتعلق روجينا: "كنت قلقانة وحاسة بفشل ذريع ومش راضية على نفسى وبعد مشهد ليا من كتر الضغط ومش قاردة قولت جالي كورونا ولكن طلعت الحمد الله كويسة".

وأكد أشرف زكي على تشجيعه لروجينا وموهبتها الكبيرة حيث قال: "روجينا تطورت كثيرًا من هوانم جاردن سيتي لمسلسل البرنس وبقت اجتماعية جدًا وموهوبة أوي ولما اتعرض عليها دورها في مسلسل مع سبق الإصرار قولتلها القطر ماشي وناقص آخر عربية في القطر لازم تركبي وتنطي فيه".

اقرأ أيضًا: ”كنت خايفة ومنعت ولاده من زيارته”.. شهيرة تتحدث عن الأيام الأخيرة لـ محمود ياسين

وتابع: "وفعلا مع سبق الإصرار كان مرحلة جديدة في تاريخها"، لتقاطعه زوجته قائلة: "محمد سامي خلاني بقى عندي جراءة".

ومن جانبها، سألت إسعاد يونس روجينا قائلة: "في البيت شايفة أشرف زكي ازاى نقيب في البيت ولا لا؟"، لترد عليها: "أنا عرفت أشرف وهو في النقابة بمسئولياته وكان بيخرجني في النقابة وجات فترة غيرت من النقابة وقولتله انت بتحبها أكتر مني وبعد كده قولت النقابة بتبسطه هتبسطني وربيت بناتي".

موضوعات متعلقة