الإثنين 18 يناير 2021 03:51 صـ 4 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
فن وثقافة

مفاجآت عن صور محمد رمضان مع نجوم إسرائيل: ”أهدوه سيارة روز رايز” (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، أن الفنان محمد رمضان كذب حينما قال إنه لم يعلم بهوية المطرب الإسرائيلي عومير آدام، قبل التقاط صور معه في مدينة دبي.

وقال صالح، خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم": "محمد رمضان بيكذب لما قال إنه مكنش عارف، رمضان سافر من مصر لدبي على الطائرة الخاصة برجل الأعمال الإماراتي رشيد الحبتور، بمناسبة حفل افتتاح فرع لمجموعة شركات الحبتور بتل أبيب".

وأضاف: "الحفل الذي حضره محمد رمضان أيضا رئيس الجالية اليهودية في الإمارات سولي فولف، ونص الحاضرين جايين من إسرائيل وناس معروفة جدا، والقصة دي كلها كانت هتعدي ومحدش كان هيعرف عنها حاجة حتى نشر الصحفي الإماراتي حمد المزروعي الصورة، وبعدها محمد رمضان كلمه وطلب منه حذف الصورة، وهو ما فعله".

واستكمل صالح: "بعد الصورة ما اتحذفت الإسرائيليين مسكتوش، إحنا مش جايبنك ودافعينلك فلوس ومدينك عربية روز رايز ونقلينك بطائرة خاصة عشان تقول ده محصلش، وبعدها بربع ساعة إيلاد تسافاني ابن أخت شارون نشر صورة له مع رمضان، وبعده لاعب كرة القدم ضياء سبع، ثم فوجئنا بفيديو رمضان في الحفل وهو بيغني وبيرقص على الأغنية الإسرائيلية الشهيرة Hava Nagila".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يهاجمون محمد رمضان بعد انتشار صوره مع مشاهير إسرائيل

واختتم: "بعد كل ده أنا بسأل محمد رمضان أنت بتنكر ليه؟ ده أنت رقصت على (هافا ناجيلا) وبعدها رقصت مع عومير أدام لمدة 3 ساعات".

محمد رمضان صور محمد رمضان مع الشخصيات الإسرائيلية خالد رفعت صالح فن الطريف