الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فيديو ”توتة”.. ابنة هيفاء وهبي ترد على مزاعم الصلح مع والدتها (فيديو)

هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض
هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

بعد مزاعم الجمهور حول رغبة زينب فياض في الصلح مع والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما نشرت "زينب" مقطع فيديو لها وهي تغني مع ابنتها الصغيرة أغنية والدتها التي تحمل اسم "توتة"، الأمر الذي اعتبره المتابعون مؤشرًا على تحسن العلاقة بينهما، خرجت ابنة هيفاء وهبي لتعلق على هذا الأمر.

ووفقًا لتلك الأنباء، قالت زينب فياض في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، المذاع على فضائية "mbc4" إنها دائما ما تنشر فيديوهات لها مع ابنتها وهما تؤديان إحدى الأغاني، مشيرة إلى أن أغنية "توتة" لوالدتها تتسم بالطاقة الإيجابية، قائلة: "ما في أحلى ولا أهضم من هالأغنية لهذا السبب أخترتا، الأغنية لحنها كتير حلو، وبتعطي طاقة إيجابية".


وبخصوص علاقتها مع والدتها قالت: "يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني، ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بخيالهم بعيدا، وبدأو في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الخاصة وهذا الأمر صدمني كثيرا".

وأضافت "زينب": "مع العلم إنو أنا أبدًا ما كنت منتبهة لكلمات الأغنية قد ما كنت منتبهة إنو شو هالأغنية ياللي كلها طاقة إيجابية، بنتي كانت مبسوطة عليها كل يوم بتقول توتة توتة".

وتابعت ابنة النجمة اللبنانية: "هناك بعض الأشخاص مهمتهم تنحصر في زرع الفتن، وأنا لا التفت إليهم، فالإنسان لا يستطيع أن يرضي جميع الأطراف، فهم يخوضون في علاقة مقدسة بين الأم وابنتها دون مراعاة لشعور أي طرف من الأطراف".

وأوضحت: "وفي ناس إذا ما سمعت والأغنية بيقولوا أنتي عم تسمعي للفنان الفلاني لتقهري حدا، وفي ناس لما أسمع أنتي عم تسمعي عندك غاية، يعني ما فيك ترضي كل الناس، أهم شي تكون راضي ربنا، أهم شي تكون نيتك صافية، وأهم شي إن نيتي وصلت للشخص المعني".

وكانت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي قد نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات
"إنستجرام" وصحبته بتعليق: "الفقرة اللي كلكن بتحبوها، فقرة أنا ودانييلا، دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة طول اليوم".

اقرأ أيضًا: ابنة شقيق شادية: صاحب العمارة يرفض وضع لافتة ”عاشت هنا”

يُذكر أن زينب فياض، هي الابنة الوحيدة من الفنانة هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق.