الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات العرافة الكفيفة بابا فانجا لـ2021.. كوارث جديدة وتنين يسيطر على البشرية

العرافة بابا فانجا
العرافة بابا فانجا

يعاني العالم من "كوارث وكوارث" فى عام 2021 و"تنين قوي" سوف يستولي على البشرية، لكن سيتم أيضًا العثور على علاج للسرطان، بهذه الأحداث توقعت العرافة الكفيفة ذائعة الصيت بابا فانجا أحداث العام الجديد 2021.

ووفقًا للأحداث التى شهدها العالم فإن 2020 كان هو العام الذي قلب العالم رأسًا على عقب، وأصابه بحالة كبيرة من الارتباك منذ بدايته وحتى الَان قبل أيام قليلة من نهايته، وأي شخص يأمل فى الحصول على راحة فى عام 2021 قد يجد أن ذلك صعبًا ويضطر إلى التفكير فى ذلك مرة أخرى، على الأقل وفقًا لتوقعات االعرافة لبلغارية العمياء "بابا فانجا".

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: تنبأت العرافة أن العالم سيعاني من "الكثير من الكوارث الضخمة" فى عام 2021 حيث يكون هناك ثلاثة "عمالقة" و "تنين قوي" يستولي على البشرية، ويفسر البعض مصطلح "التنين" هنا على أنه دولة "الصين"، وعلى أنه هيمنة متزايدة على العالم.

ويقال إن العرافة "فانجا" تنبأت أنه "ستأتي أوقات صعبة" على العالم قبل وفاتها فى عام 1996، مضيفة أن "الناس سينقسمون حسب عقيدتهم"، كما ذكرت العرافة البلغارية بابا فانجا: "سنشهد أحداثًا مدمرة ستغير مصير البشرية ومصيرها".

كما تنبأت السيدة الملقبة بـ "نوستراداموس البلقان" بسبب ادعاءاتها الغريبة، قبل وفاتها بإيجاد علاج للسرطان فى عام 2021، حيث قالت: سيأتي اليوم الذي يُربط فيه السرطان بسلاسل حديدية.

وبسبب توقعاتها المثيرة والغريبة والتى حدث كثير منها بالفعل، فقد أصبحت بابا فانجا شخصية مؤثرة جدًا بين مُنظري المؤامرة بعد أن أثبتت بعض تصريحاتها أنها صحيحة بشكل مخيف، كما أن توقعاتها المفترضة تستمر حتى عام 5079 حيث تعتقد أن العالم سينتهي فى هذا العام.

وبالنسبة لدونالد ترامب الرئيس الأمريكي، كانت قد تنبأت العرافة البلغارية العمياء أيضًا أن دونالد ترامب سيعاني من الصمم ومرض قاتل فى عام 2021، بينما يجب أن تستعد أوروبا لهجوم كيماوي من "المتطرفين"، كما أنه سيتعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمحاولة اغتيال.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت العرافة "بابا فانجا" أنه على بوتين أيضًا أن يراقب السماء بحثًا عن "نيزك عملاق" من المقرر أن يضرب روسيا، إضافة إلى أن جيشًا من "المتطرفين" سيقومون بغزو أوروبا باستخدام ترسانة من الأسلحة الكيميائية، كما سبق لها وأن تنبأت فانجا بهجمات الحادي عشر من سبتمبر عام 2001، قائلة إن "عصفورين من الصلب" "الطائرات" سيهاجمان "الإخوة الأمريكيين".

اقرأ أيضًا: مكتشف إيبولا يحذر العالم من وباء غامض: ”أكثر فتكا من كورونا”

يذكر أن العرافة بابا فانجا، فقدت بصرها فى ظروف غامضة عندما كانت فى الثانية عشرة من عمرها خلال عاصفة شديدة، وأن أسرتها وجدتها بعد عدة أيام على وشك الموت، وعيناها مغلقتان ومغطاة بالتراب، وزعمت أنها فى الوقت ذاته أدركت أنها مُنحت القدرة على التنبؤ بالمستقبل وشفاء الآخرين، وأنها عاشت رؤيتها الأولى عندما كانت مفقودة.

وكانت قد أشارت "فانجا" فى توقعاتها لأحداث سبتمبر قائلًة: "رعب، رعب! سوف يسقط الإخوة الأمريكيون بعد مهاجمتهم من قبل "الطيور الفولاذية"، سوف تعوي الذئاب فى الأدغال، وسوف تتدفق دماء الأبرياء".

وبالفعل جلبت أربع طائرات مخطوفة الرعب إلى أمريكا فى 11 سبتمبر 2001، والذي يمكن اعتباره دليلاً على صحة تنبؤات "الطيور الفولاذية".

يذكر أن الادعاءات التى تطلقها بابا فانجا أحيانًا ما تكون غامضة بما يكفي بحيث يمكن رؤية أي عدد من الكوارث لتحقيق النبوءة، لكن "دقة" تنبؤها ساعدت ف منحها مكانة وشهرة كبيرة، ومن بين الأحداث الأخرى التي توقعتها العرافة العمياء، أنه سيتم وضع حد للجوع فى العالم بحلول عام 2028، وامتلاك مستعمرات فى المريخ للأسلحة النووية بحلول عام 2256، وذلك بعد أن أصبحت الأرض غير صالحة للسكن بحلول عام 2341.

وفى عام 1979، أخبرت الكاتب فالنتين سيدوروف أن روسيا ستصبح "سيدة العالم" بعد أن أصبحت أوروبا "أرضًا قاحلة"، قائلًة" إن الجميع سيذوب، كما لو كان جليدًا، واحدًا فقط لم يمسه ذلك.. "مجد فلاديمير ومجد روسيا"، فى إشارة محتملة إلى بوتين.

وجدير بالذكر أيضًا، أن العرافة "فانجا" تنبأت بأحداث "بريكست" بالقول إن أوروبا كما هو معروف ستتوقف عن الوجود بحلول نهاية عام 2016 وأن جيشًا متطرفًا سيغزو أوروبا، وهو ما لم يحدث حتى الآن.