الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:48 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل عوض لـ”الطريق”: جميلة نجمة من أول مشهد و”الحظ لعب معها”

جميلة عوض
جميلة عوض

تحدث المخرج عادل عوض نجل الفنان الكبير الراحل محمد عوض، عن ابنته الفنانة الشابة جميلة والنجاح الكبير الذي حققته مؤخرًا قائلًا: "جميلة أصبحت نجمة بموهبتها وتوفيق من الله، حيث أننا لم نتدخل في مساعدتها إلا في حدود الطبيعي".

وأضاف عادل عوض في ندوة بموقع "الطريق": بالتأكيد نشاركها أنا وراندا زوجتي في اختيار أعمالها، حيث حاولت إقناعها بالمشاركة في فيلم "هيبتا" التي رفضت في البداية العمل به لأنها كانت ترى أنه دورًا صغيرًا، لكني أنا وراندا أصرينا على أن تشارك به".

واصل "عوض": أرى أن جميلة محظوظة بفيلم "هيبتا" لأنه حقق نجاحا كبيرا وخاصة دورها، مضيفًا: "إيرادات الفيلم قربت على 30 مليون، وأيضًا رفضت المشاركة في فيلم "سبع البرمبة" لكني أيضا أقنعتها بتقديمه وفي الفيلم كان معاها ضيوف شرف من كبار النجوم وهم: أحمد السقا وأمير كرارة وياسر جلال".

واستكمل: "جميلة محظوظة بشكل كبير أكبر من التخطيط والموهبة، في شيء مش طبيعي فيها، ومن أول عمل ليها في مسلسل "تحت السيطرة" عملت بطولة من أول مشهد ونجحت بشكل كبير.

وكانت جميلة عوض حققت نجاحًا كبيرًا خلال خوضها بطولة حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" الذي عرض مؤخرًا، وتناول لأول مرة في الدراما المصرية قضية مرض البهاق، وخلال عرش الحكاية نالت القضية اهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور.

اقرأ أيضًا: عادل عوض يفجر مفاجآت عن سعاد حسني: شخصية أخرى خارح التمثيل.. ولم يعرفها الناس في الشارع

وحصلت "جميلة" على جائزة أفضل ممثلة شابة بـ مهرجان نجم العرب، عن دورها في حكاية "لازم أعيش" التي عرضت عبر منصة "شاهد"، كما حصلت على جائة أحسن ممثلة شابة في السينما عن دورها في فيلم "بنات ثانوي" من مهرجان دير جيست.

موضوعات متعلقة