الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:17 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اتهم بعلاقة مع صبي ميكانيكي”.. أسرار في حياة علي حميدة نجم ”لولاكي”

علي حميدة
علي حميدة

تصدر اسم المطرب علي حميدة تريند منصة جوجل، بعدما كشف عن معاناته من المرض وأن إمكانياته المالية لا تسمح له بالعلاج، الأمر الذي جعل الفنان هاني شاكر يؤكد أنه نقابة المهن الموسيقية ستتولى علاجه.

يبلغ علي حميدة من العمر 55 عامًا حيث أنه من مواليد شهر مارس من عام 1965، حقق شهرة كبيرة بعد أن حققت أغنيته "لولاكي" نجاحًا كبيرًا، من ألحان حميد الشاعري، وأصدرها عام 1988، بالإضافة إلى تقديمه عدد من الألبومات الغنائية الأخرى ولكنها لم تحقق النجاح المنتظر، مثل ألبوم "ناديني"، "خان العشرة".

وفي عالم التمثيل كان له بعض المشاركات المحدودة منها بطولة فيلمي "لولاكي"، عام 1993، وفيلم "مولد نجم"، عام 1991، وبعض المشاركات مثل مشاركته في سيت كوم "نصيب وقسمة".

أزمات علي حميدة

واجه علي حميدة العديد من الأزمات التي تسببت في عدم بقائه بنفس القوة التي حققها في بدايته، منها اتهامه بالتهرب من الضرائب عام 1997، بعدما تم فرض 13 مليون جنيه ضرائب، عقب تحقيق ألبومه "لولاكي" مبيعات قدرت بـ40 مليون نسخة، ليتم الحجز بعدها على شقته، كما تم الحجز على 3 سيارات يملكها.

وفي واقعة شهيرة عام 2000 ألقي القبض على الفنان علي حميدة، وتوجه له تهمة الشذوذ الجنسي، وقيل أنه تم ضبطه بفعل فاضح في الطريق العام مع صبي ميكانيكي، وبعد سنوات نفى حميدة ما توجه له قائلا: إن حبيب العادلي وعلاء مبارك لفقا له هذه القضية، لأنه كان مقربا من الرئيس الليبي معمر القذافي.

وفي لقاء آخر له، أنكر ما قاله بشأن علاقة حبيب العدل بتلفيق التهمة له: "إزاي وأنا كان معي المدام وأنا استاذ في أكاديمية الفنون، والموضوع كان خناقة مع ظابط بسب الرخصة كان عاوز يلفق لي تهمة مخدرات بس لاقاني مش بشرب سجاير فلفق لي التهمة دي، وده شيء مفتعل بس مش وراها علاقتي لكني لم ادخل السجن وتم التحقيق في الأمر.

موضوعات متعلقة