الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمتها مع طارق العريان.. أصالة: ”هكسر الدنيا”

أصالة
أصالة

تحاول النجمة السورية أصالة نصري، الخروج من أزمتها الأخيرة المتعلقة بطليقها المخرج طارق العريان، حيث نشرت أصالة عدة فيديوهات قصيرة عبر حسابها بموقع "إنستجرام" من خلال خاصية الأستوري، رفقة ابنتها شام الذهبي، حيث قررت العودة لممارسة الرياضة من جديد والذهاب للجيم.

وطمأنت أصالة جمهورها على حالتها مؤكدة أنها بحالة جيدة جدًا، وأنها ستعود للرياضة حيث قالت: "أنا وشام رايحين نفطر مع صحابنا، صباحكم فل أنا كتير كويسة وبكره هرجع تاني للرياضة، وبكره هروح الجيم وأكسر الدنيا كلها بعد فترة غيابي الكبيرة".

كانت أصالة أثارت ضجة واسعة مؤخرًا وتعاطف معها العديد من نجمات الفن، بعدما عبرت عن استيائها من الصورة التي جمعت طليقها المخرج طارق العريان ونيكول سعفان، عارضة الأزياء، التي كان قد أُشيع عن علاقتها به وأنها سببًا في طلاقه من أصالة.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد إيمان الطوخي.. حكاية زواجها من حسني مبارك وأحمد زكي(صور)

ونشرت أصالة الصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، ووصفتها بالقاسية، وأن الصورة تعتبر تشجيع على النكران والظلم والحجود، مضيفة: "مو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر، ولوالد ولادي "آدم وعلي"، غير أنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب".