الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:13 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

ماذا قال نجوم الفن عن وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي؟

عبلة الكحلاوي
عبلة الكحلاوي

تسبب خبر وفاة الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي، في صدمة لدى الجمهور والوسط الفني أيضًا، ما جعل اسمها يتصدر تريند منصة جوجل وموقع "تويتر"، بعد وفاتها مساء أمس، إثر إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 72 عامًا، وحرص عدد كبير من الفنانين على نعيها بكلمات مؤثرة.

هالة صدقي

ومن بين النجوم الذي حرصوا على نعيها الفنانة هالة صدقي، حيث نشرت صورة للراحلة عبر حسابها الخاص بموع "إنستجرام"، وعلقت: "ورحلت رمز من أهم الرموزالمصرية الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي، وللأسف كورونا أرجوكم روحوا على المستشفى على طول بلاش انتظار، الانتظار بيقلل فرصة الإنقاذ ربنا يحافظ علينا كلنا".

حمادة هلال

كما حرص الفنان حمادة هلال، على نعي الداعية الإسلامية، ونشر صورة لها عبر بموقع "إنستجرام": "الله يرحمك ياطيبة الله يجعلك من أهل الفردوس يا أم الغلابة الطيبين اسألكم الدعاء الدكتورة عبله الكحلاوي البقاء لله".

ياسمين صبري

ونعتها أيضًا الفنانة ياسمين صبري، من خلال منشور عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث كتبت: "البقاء لله في الشيخة عبلة الكحلاوي كنت اتمنى شرف مقابلتها، إن شاء الله في مكان أفضل وفي نور.. إنا لله وانا اليه راجعون".

هاني رمزي

ونشر الفنان هاني رمزي، صورة للداعية الإسلامية، عبر حسابه الخاص بموقع " إنستجرام"، ونعاها كاتبًا: "رحم الله الدكتورة عبلة الكحلاوي السيدة الفاضلة والقلب الطيب عزائي لصديقي وأخي الدكتور أحمد الكحلاوي ولكل محبيها فى مصر والعالم العربي".

سوسن بدر

وكذلك حرصت على نعيها الفنانة سوسن بدر، حيث نشرت صورة للراحلة، وعلقت كاتبة: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

فيفي عبده

وطالبت الفنانة فيفي عبده، من الجمهور الدعاء للدكتورة عبلة الكحلاوي، حيث نشرت صورة للراحلة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "‏إنا لله وأنا إليه راجعون الحجة عبلة الكحلاوي في ذمة الله ربنا يرحمها برحمته ارجوكم الدعاء".

اقرأ أيضا| كارمن سليمان تطرح أغنيتها الجديدة ”الذكرى الشتوية”.. الخميس

صابرين

ونشرت صابرين صورة للداعية الإسلامية، وصحبتها بآية قرآنية، حيث كتبت: "بسم الله الرحمن الرحيم (يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلي ربك راضية مرضيه فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي) صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون".

موضوعات متعلقة