الإثنين 1 مارس 2021 05:28 صـ 17 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”ملك أحمد زاهر” و”الدحيل” و”هنادي مهنا”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

هنادي مهنا وأحمد خالد توفيق
هنادي مهنا وأحمد خالد توفيق

بحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، وأبرزها: "هنادي مهنا، وتوتنهام، والدحيل، نتائج كاس العالم لكرة اليد 2021، وملك احمد زاهر، ومحمد المؤمن، والتعليم".

 

هنادي مهنا

حلت الفنانة هنادي مهنا ضيفة هي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح على برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "دي إم سي"، مع الفنانة إسعاد يونس، حيث كشفا العديد من التفاصيل عن حياتهما الشخصية.

 

وفي اللقاء، قالت: "مرة عيني حصل فيها التهاب كلمت أحمد قالي حطي عسل أبيض سمعت كلامه وعينى ورمت.. كان عامل نفسه دكتور وقعد يبعتلي مسدج ويطمن عليا وكنت مبسوطة جدًا":

اقرأ أيضًا: هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح: بخاف أمثل أمامه (فيديو)

توتنهام

فوز ساحق حققه فريق توتنهام هوتسبير على نظيره ويكمب واندرز بنتيجة 4-1، وبذلك تأهل إلى الدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

اقرأ أيضًا: تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

 

الدحيل

فاز نادي الدحيل القطري على نظيره الأهلي بنتيجة 6 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، في كأس أمير قطر.

اقرأ أيضًا: قبل مواجهة بطل إفريقيا.. الدحيل يكتسح الأهلي بسداسية في كأس قطر

 

 

ملك احمد زاهر

سعادة غامرة كشفت عنها الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، حول ردود أفعال الجمهور بدورها في مسلسل "لؤلؤ"، وخصوصًا في الحلقة الـ21 التي توفيت فيها "منة"، وهو الدور الشخصية التي تجسدها في المسلسل.

اقرأ أيضًا: ملك أحمد زاهر ترد على المنافسة بينها وبين شقيقتها في التمثيل: ”أنا اللي مربياها”

 

نتائج كاس العالم لكرة اليد 2021

تستعد المنتخابات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد، لخوض مبارايات الدور الثمانية، في المراكز النهائية في المجموعات الـ4، والتي من المقرر أن تقام غدًا الأربعاء، وهم: "مصر والدنمارك، وفرنسا والمجر، وإسبانيا والنرويج، والسويد وقطر".

اقرأ أيضًا: بعد قطع قميصين.. حيلة مسعف أنقذت أحمد الأحمر في مباراة مصر وسلوفينيا المصيرية

 

محمد المؤمن

أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن، ارتداده عن الإسلام واعتناقه الديانة المسيحية وذلك عبر فيديو قصير نشره على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

اقرأ أيضًا: مذيع كويتي ينعي الإعلامية صابرين بورشيد بكلمات مؤثرة

 

التعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن خطتها لاستمرار العملية التعليمية على مدار السنوات الخمس المقبلة، والتي تهدف من خلالها التوسع في مشروع الإنترنت التعليمي عبر توزيع أجهزة "التابلت والمحمول واللاب توب" على طلاب المرحلة الابتدائية.

اقرأ أيضًا: التعليم تعلن التوسع في إنشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

هنادي مهنا توتنهام الدحيل نتائج كاس العالم لكرة اليد 2021 ملك احمد زاهر محمد المؤمن التعليم منوعات الطريق المصريين بيدوروا على ايه