الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:03 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”3 كوميديانات ومطرب مهرجانات”.. تعرف على ضيوف ليلة الخميس مع ياسمين عز

ياسمين عز
ياسمين عز

تستضيف الإعلامية ياسمين عز غدًا الخميس كريم عفيفي ومحمد أنور وإيمان السيد ومطرب المهرجانات عمر كمال في برنامجها "ليلة الخميس" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وكانت قناة Mbc مصر طرحت البرومو التشويقي للحلقة المقرر عرضها غدًا الخميس والتي يتحدث خلالها الضيوف على بدايتهم الفنية وكواليس أعمالهم وذلك في إطار كوميدي مليء بالغناء والألعاب.

ويشار إلى أن برنامج "ليلة الخميس" يعتمد على استضافة نُخبه من النجوم في الفن والغناء والرياضة وإجراء حوارات ومناقشات جريئة غير تقليدية معهم، وتكشف خلاله الإعلامية ياسمين عز الكثير من القصص والكواليس في أجواء من الترفيه يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الحادية عشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: رقص وتورتة الكورونا.. لقطات من حفل عيد ميلاد سلمى أبو ضيف (صور)

وكانت ياسمين عز مقدمة البرنامج استضافت مجموعة من النجوم خلال الأيام الماضية ومن ضمنهم هاني شاكر وأحمد سعد في أول حلقة من البرنامج ليلة رأس السنة للاحتفال معهم.

وضم البرنامج أيضًا مجموعة من النجوم ومنهم رانيا يوسف ومجدي عبد الغني وحسن شاكوش ومحمد ثروت، وفي حلقة أخرى جاءت شيماء سيف وسليمان عيد وحمدي الميرغني وأحمد شيبة، وبعدها استضافت أحمد الفيشاوي وميرهان حسين وريتا الحيلاني ومحمد عبد الرحمن، كما جاء أيضًا حمو بيكا وصلاح عبدالله وزينب غريب وأوس أوس.

موضوعات متعلقة