السبت 27 فبراير 2021 06:33 صـ 15 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

أوعى ”عبد المهيمن”.. بطل قوة بدنية يقترب من السبعين عاما حديث المنيا

جريدة الطريق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لرجل يدعى عبد المهيمن شحاته، مهندس زراعي على المعاش، يبلغ من العمر 68 عامًا، يمارس رياضات مختلفة وصعبه بالرغم من كبر سنه، في شوارع محافظة المنيا.

قال الكابتن عبد المهيمن شحاته، إنه مارس أشكال كثيرة من الرياضات منذ صغره، وعندما التحق بالجامعة انضم لمنتخب الجامعات، لرفع الأثقال، وحصل على 3 بطولات قوة بدنية، ثم اتجه إلى ألعاب خطيرة مثل الباركور والتسلق، لافتًا إلى أنه قد أصيب بكسر في الترقوه أثناء تسلق إحدى الأشجار.

وأضاف"عبد المهيمن" في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أنه كان لديه نظرة مستقبليه لتلاميذه، مشيرًا إلى أنه فضل العمل الرياضي الحر، نظرًا للمنافسة السلبية التى كان يتعرض لها مع من حوله، بسب كبر سنه.

وفي سياق متصل أضاف طارق أبو رحاب، بطل عرب 2017 قوة بدنية مدرب حاليا في جيم "vip" نادى السكة الحديد، وحكم في الاتحاد المصري للقوه البدنية، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنه يتخذ عبد المهيمن شحاته، كأب روحي له ، مؤكدًا أنه أضاف له الكثير من المعلومات التي تعتمد على توازن القوة في الرياضة والقوة البدنية.

وتابع طارق، أنه سينضم لتجارب منتخب مصر للمرة الثانية في بطولة العرب، موضحًا أنه سيتابع مع كابتن عبد المهيمن ويلتزم بكافة توجيهاته.

محافظة المنيا الباركور عبد المهيمن شحاته رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مهندس زراعي طارق أبو رحاب كسر في الترقوه